هنيدي يهنئ شريف عرفة على تكريمه بالقاهرة السينمائي في لقاء مع "بوابة الأهرام"في أولى ساعات القاهرة السينمائي.. زحام على شباك "الأيرلندي".. والدخول مجاني | صوربطل الأثقال محمد إيهاب يحتفل بعيد ميلاده الـ30قصة صور .. محمد عبد السلام "أسد" دفاع المنتخب الأولمبىطارق يحيى يطالب لاعبى الطلائع بأول فوز فى الدورىأشعة جديدة لـ أجاى قبل العودة لتدريبات الأهليتعرف على لاعبى المصرى البورسعيدى أبطال المشاركات الأولمبيةسوبر كورة.. الفراعنة "متخصصين" فى ترويض الأفيال بالنهائياتمفتاح طقطق يشارك فى المران الصباحى للمصرى البورسعيدىسوبر كورة.. ماذا يفعل مشاهير الكرة المصرية بين "السما والأرض"؟النشرة المرورية.. كثافات بمحور صلاح سالم وأعلى كوبري أكتوبرلاعب مانشستر سيتي يوضح الفرق بين صلاح ومحرزتاونسند: كريستال بالاس يجب أن يصمد أمام ضغط ليفربولتضارب في الصحافة الإنجليزية والإسبانية حول جاريث بيلاليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»

شاهد.. قبل زيارة الوزيرة.. صحة الأقصر تحقق فى واقعة ثعبان وحدة غسيل الكلى

   -  

أعلن مصدر بمديرية الشئون الصحية بالأقصر إجراء تحقيق موسع حول واقعة العثور على ثعبان بوحدة غسيل كلوى بمستشفى أرمنت جنوب المحافظة.

وأضاف المصدر أن المستشفى يمر بفترة تجديدات بالإضافة إلى الظروف البيئية المحيطة بها، والتي لا تخلو من ظهور الحشرات الضارة داخل المنازل المجاورة والزراعات، موضحا بأن المستشفى يتبع المراكز الطبية المتخصصة وليس مديرية الشئون الصحية بالأقصر.

وفى الوقت التى تستعد محافظة الأقصر لاستقبال وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد لافتتاح عدد من المستشفيات الجديدة غدا الثلاثاء، تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعى الفيس بوك بالأقصر فيديو للعثور على ثعبان داخل غرفة الغسيل الكلوى بمستشفى أرمنت المركزى.

وظهر فى الفيديو شخص، يحمل في يده ثعبانًا داخل شنطة بلاستيكية شفافة خاصة بالعلاج داخل غرفة الغسيل الكلوي.

وأكد الرجل الذي ظهر فى الفيديو العثور على الثعبان داخل الغرفة، أعلى جهاز الغسيل الكلوي، حين تواجد عدد من المرضى يقومون بإجراء جلسات الغسيل، وعلق عدد من المواطنين على الواقعة بأن الوحدة دائما يتم العثور بها على حشرات وزواحف من فئران وثعابين معبرين عن استياءهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة