كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

شاهد.. قبل زيارة الوزيرة.. صحة الأقصر تحقق فى واقعة ثعبان وحدة غسيل الكلى

   -  

أعلن مصدر بمديرية الشئون الصحية بالأقصر إجراء تحقيق موسع حول واقعة العثور على ثعبان بوحدة غسيل كلوى بمستشفى أرمنت جنوب المحافظة.

وأضاف المصدر أن المستشفى يمر بفترة تجديدات بالإضافة إلى الظروف البيئية المحيطة بها، والتي لا تخلو من ظهور الحشرات الضارة داخل المنازل المجاورة والزراعات، موضحا بأن المستشفى يتبع المراكز الطبية المتخصصة وليس مديرية الشئون الصحية بالأقصر.

وفى الوقت التى تستعد محافظة الأقصر لاستقبال وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد لافتتاح عدد من المستشفيات الجديدة غدا الثلاثاء، تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعى الفيس بوك بالأقصر فيديو للعثور على ثعبان داخل غرفة الغسيل الكلوى بمستشفى أرمنت المركزى.

وظهر فى الفيديو شخص، يحمل في يده ثعبانًا داخل شنطة بلاستيكية شفافة خاصة بالعلاج داخل غرفة الغسيل الكلوي.

وأكد الرجل الذي ظهر فى الفيديو العثور على الثعبان داخل الغرفة، أعلى جهاز الغسيل الكلوي، حين تواجد عدد من المرضى يقومون بإجراء جلسات الغسيل، وعلق عدد من المواطنين على الواقعة بأن الوحدة دائما يتم العثور بها على حشرات وزواحف من فئران وثعابين معبرين عن استياءهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة