صور .. حى المعصرة يشن لإزالة التعديات والمخالفات العشوائيةنقابة البيطريين تقرر تأجيل انتخابات التجديد النصفى إلى 29 أغسطس المقبلبث مباشر.. ندوة دولية عن تطبيق التعليم الإلكتروني في مصرالتعليم تحسم نموذج إجابة امتحان فيزياء الثانويةإضافة بدائل جديدة إلى نموذج إجابة فيزياء الثانويةالتعليم: امتحان فيزياء الثانوية من الكتاب المدرسيالسبت.. تصحيح امتحان الفيزياء للثانوية العامةوزيرة التخطيط : 14٪ من الموازنة العامة للدولة مخصصة لدعم المرأةصور .. وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة حسم 2020أسامة هيكل : أحلم بعودة الريادة للإعلام المصريأوليفير بيرهوف: هافيرتز ملائم لـ ريال مدريدشقيق أليسون يقود فلومينينسي للفوز بـ كامبيوناتو كاريوكا على حساب فلامنجو4 قرارات للحكومة عن أسعار البنزين في "سنة أولى تسعير تلقائي" (إنفوجرافيك)بهذه الطريقة ردت ياسمين صبري على شائعة طلاقها.. وأبو هشيمة يعلقعمرو دياب يحتفل بمرور 20 عاما على ألبوم "تملي معاك"بينها .."Sully" و "Remember Me"أفلام سهرة الخميس على القنوات الفضائيةهل تسببت صباح في هروب نور الهدى من مصر.. طارق الشناوي يجيبعلماء: ارتداء الكمامة يقلل خطر الإصابة بكورونا بنسبة 65%مقررة خاصة أممية تدين اغتيال جنرال إيراني بطائرة أمريكية مسيرةترامب يصف الدعاوى القضائية ضده بـ "الملاحقة السياسية"

المترو: سحب دخان من محطة هليوبوليس.. ولا تقلقوا من رائحة الحريق

   -  
"المترو: سحب دخان من محطة هليوبوليس.. ولا تقلقوا من رائحة الحريق"

أعلنت الهيئة القومية لمترو الأنفاق أنّها بصدد إجراء تجربة سحب دخان من محطة هليوبوليس في الساعة الواحدة صباح يومي الأربعاء والخميس 16 و17 أكتوبر الحالي، وذلك قبل بدء تشغيل المحطة فعليا.

وناشدت الهيئة المواطنين بعدم القلق، حال تصاعد دخان من المحطة أو ظهور رائحة حريق، إذ يجري ذلك في إطار الاختبارات التشغيلية لمحطة هليوبوليس، في الخط الثالث لمترو الأنفاق بمصر الجديدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة