يونايتد يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة شيفلدطارق السيد يرشح لـ في الجول: لاعب واحد من الدوري يستحق مصاحبة الأولمبي في طوكيوهاري كين يوجه رسالة مؤثرة لـ بوكيتينو بعد الرحيلأحمد بلال يرشح لـ في الجول: انضمام صلاح للمنتخب الأولمبي في طوكيو يزيده قوةإذا كنت مدعوًا لعشاء.. اتبع هذه السلوكيات جيدًا5 مصريين مرشحين للتشكيلة المثالية لأفريقيا.. وصلاح ينافس ماني ومحرز على الكرة الذهبيةالمشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوانحسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياعالوفود العربية بكأس الفلوربول سعيدة بتأهل مصر لأولمبياد طوكيوضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيراتتجديد حبس بطلة واقعة تعذيب طفلة بلبيس (صور)حريق يلتهم منزلا في قنا بسبب انفجار أسطوانة بوتاجازضبط تشكيل عصابي استولى على 2.1 مليون من معاشات تكافل وكرامةمباراة كرة قدم وأطعمة فاخرة.. أبرز مشاهد زيارة الوفد الحقوقي لسجن برج العرب (فيديو وصور)الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربيةطارق الشناوي: الأفلام المصرية تغيب عن المشاركة في"القاهرة السينمائي"أول إجراء لـ"تعليم القليوبية" في واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصةمي سليم عن تدنى إيرادات فيلم "محمد حسين": مليش دعوة (فيديو)

شرطة هونج كونج تفتح تحقيقا بشأن العثورعلى عبوة ناسفة

   -  
الشرطة في هونج كونج

هونج كونج - (د ب أ):

قالت شرطة هونج كونج اليوم الاثنين إنها تحقق بشأن العثور على عبوة ناسفة ليلة أمس الأحد خلال اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة.

وقالت الشرطة في مؤتمر صحفي إنه يبدو أن العبوة كانت محاولة ثانية من جانب المتظاهرين لاستخدام ما يطلقون عليه" عبوات ناسفة مصنوعة محليا" لاستهداف رجال الشرطة خلال الاضطرابات الاجتماعية المستمرة منذ أكثر من خمسة أشهر.

ولم تنفجر العبوة بصورة صحيحة، حيث أطلقت صوتا مرتفعا سمعه رجال الشرطة. ووصف بعض الصحفيين في موقع الانفجار أنهم رأوا وميضا وشعروا برائحة كيماوية قوية.

وقال مسؤول بفرق تفكيك القنابل إن العبودة تشابه المتفجرات التي يتم التحكم فيها عن بعض، التي يستخدمها الإرهابيون، مشيرا إلى أن مثل هذ النوع من المتفجرات" يصعب للغاية " تفجيره بصورة صحيحة.

وكانت المظاهرات قد اندلعت في أنحاء هونج كونج في يونيو الماضي للاحتجاج على مشروع قانون لتسليم المطلوبين جنائيا للبر الرئيسي الصيني، ولكن مطالب المتظاهرين توسعت لتشمل حق الاقتراع وإجراء تحقيق مستقل حول عنف الشرطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة