رئيس حزب "المصريين": المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجب وطني على كل مصريجامعة طنطا تعلن إجراء اختبارات القدرات السبت المقبلمحافظ الغربية يشكل لجنة هندسية للوقوف على أسباب انهيار عقار المحلةانتشال 3 جثث لأم وطفليها من تحت أنقاض عقار الرجبي المنهار"الحدث": اشتباكات متقطعة خلال تظاهرات بمحيط البرلمان اللبنانيواشنطن تلغي تحذيرها السابق بشأن عدم السفر للخارج في ظل جائحة كوروناتونس.. اندلاع حريق في مصنع للملابس بمدينة منزل جميل (فيديو)مصدر أمني عراقي: اعتقال 8 من داعش غربي الموصلترامب يشتكي من رقابة غير عادلة من فيسبوك وتويترفرنسا: المسلح الذي احتجز رهائن في مصرف شمال البلاد يعاني من أمراض عقليةترامب يشتكي من رقابة غير عادلة من فيسبوك وتويترمواجهات عنيفة بين المتظاهرين وقوات مكافحة الشغب بوسط العاصمة اللبنانيةروسيا تقيم مستشفى ميدانيا في بيروت عقب الانفجار المدمرترامب يعتزم فرض رسوم 10% على بعض منتجات الألومنيوم من كنداغدًا.. مصر للطيران تسير ٣٨ رحلة جوية لنقل ٣٥٠٠ راكبالصحة: تسجيل 131 إصابة جديدة بفيروس كورونا و21 وفاةللراغبات فى «بشرة جذابة».. «التان» يعزز فيتامين «د» لكن احذرن «الاستخدام الخاطئ»غير ضيق التنفس.. احذر هذا العرض يجعل مرضي "كورونا" أكثر عرضة للوفاة6 أطعمة مفيدة للتغلب على شحوب البشرة أثناء الدايتصور وفيديو .. محمود علاء يسجل للزمالك ويفتتح أهداف الدوري "بعد كورونا"

شاروخان يفاجئ الجميع بتصرف غير متوقع مع رجاء الجداوي في الرياض (فيديو)

-  
موسم الرياض

فاجأ النجم الهندي شاروخان الجميع بموقف خاص مع النجمة المصرية رجاء الجداوي خلال حفل Joy Awards الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الترفيه في العاصمة السعودية الرياض.

وظهر شاروخان في الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول مساعدة رجاء الجداوي ومرافقتها إياها أثناء سيرها على المسرح من أجل تسلم جائزة تكريمها.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي وحول العالم بجانب حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وعدد كبير من الوزراء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة