الأحد المقبل.. عرض فيلم"ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسيصدفة غيرت حياته وقصة "التويتة" الأخيرة.. حكايات محمود عبدالعزيز في ذكرى وفاتهبدأت حياتي بغسيل أطباق.. نجيب ساويرس: شباب اليومين دول عايزين يا وظيفة بـ 100 ألف يا بلاشنشاط الرئيس السيسي وإطلاق منظومة الأتوبيسات الكهربائية الذكية.. أبرز اهتمامات الصحف اليوم22 نوفمبر.. لقاء لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس في مركز مارمرقس بمدينة نصرتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليومرانيا يحيى: المرأة حققت نجاحا كبيرا بجميع المجالات في عهد الرئيس السيسىلو مشكلتك ماتحلتش.. اعرف ازاي ترسل شكوتك لجهاز تنظيم مرفق الكهرباءتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بوحدة الكيلو 85 بسفاجاوزير الخارجية يلتقي اليوم المبعوث الأممي لدى ليبيا"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غانا

القوى العاملة: توزيع 110 عقود عمل بشركة للملابس الجاهزة بالإسماعيلية

   -  
وزارة القوي العاملة

وفرت وزارة القوي العاملة من خلال مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، بالتعاون مع جمعية منتدى التوظيف والتدريب بالمحافظة، 150 فرصة عمل بإحدى الشركات الصناعية الكبرى بمدينة العاشر من رمضان ، والتي تعمل في مجال الملابس الجاهزة، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي من اجل توفير فرص عمل لائقة للشباب.

وقال ياسر سعيد مدير المديرية ، إنه تقدم لشغل فرص العمل أكثر من 640 طالبا للعمل ، حيث قامت الشركة باختيار المتقدمين، وتم اختيار 110 من المتقدمين ذكورا وإناثا، وتحرير عقود عمل لهم وتم استلامهم العمل برواتب تبدأ من 1700 جنيه خلال فترة التدريب، ويرتفع الراتب بعدها ليصبح 2200 جنيه بعد 3 أشهر من التدريب.

وأشار إلي أن الشركة توفير وسائل المواصلات الخاصة بها فضلا عن وجود حضانة لأطفال العاملات وبعض المزايا العينية الأخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة