الباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءاتقيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم"صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمعانعقاد الدورة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي للعدل والشئون القانونية| صورالتموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعادنشرة الأخبار: مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا.. وإيران تهدد مفتشي الطاقة الذرية"استثمر في أفريقيا" بالعاصمة الجديدة برعاية السيسي35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليبالتفاصيل.. خطة "النقل" لبيع تذاكر القطارات بمكاتب البريدجدول أعمال اليوم في منتدى أفريقيا ٢٠١٩رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةوائل كفورى يُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا مارس المقبل.. اعرف تفاصيلهفيفى عبده تنشر صورة شقيقتها المتوفية وتنعيها عبر "انستجرام"ديزنى تعلن عرض "frozen 2" فى السينمات العربية اليومشاهد مراحل تطور جمال سكارليت جوهانسون فى عيد ميلادها الـ35الري: إزالة 1857 تعديا على نهر النيل ومنافع الري والصرف خلال الأسبوع الثالث من نوفمبرالبسوا الشتوي..الأرصاد: استقرار حالة الطقس خلال اليومين المقبلين والعظمي لن تتجاوز 25 درجة .. فيديوكيف تستفيد من خدمات القمر الصناعي طيبة 1.. رئيس وكالة الفضاء المصرية يجيب .. فيديوطريقة التعاقد مع خدمة الإنترنت الجديدة التى لا تنقطع.. فيديوتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت

بشرى سارة للمواطنين.. أمطار على هذه المناطق غدا والحرارة تتراجع

   -  
الطقس على القاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حار جنوبا نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من سيناء وخليج السويس وجنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون غزيرة ورعدية أحيانا تصل إلى حد السيول على بعض المناطق وقد تمتد خفيفة إلى القاهرة والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد كما تنشط على خليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج يتراوح مابين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية وحالة البحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى متران والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات مصر:
القاهرة 33/23
الاسكندرية 29/23
بورسعيد 31/25
رفح 30/20
نويبع 33/25
طابا 32/23
كاترين 29/17
شرم الشيخ 36/26
الغردقة 35/25
بني سويف 34/22
قنا 36/23
الأقصر 37/23
أسوان 37/26
الوادي الجديد 37/26

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة