أمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائيالنيابة تخلي سبيل 6 من مسؤولى التعليم فى تسمم 188 تلميذًا ببنى سويفالسيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر دون خسائر بشريةالنيابة العامة تعاين موقع حريق مخزن أخشاب بالقناطر الخيريةتفاصيل مقتل سيدة عجوز بالإسكندرية فى حجرة بمحرم بك

عاجل.. القوات البحرية تنقذ طاقم طائرة هليكوبتر سقطت بالبحر المتوسط

-  
"عاجل.. القوات البحرية تنقذ طاقم طائرة هليكوبتر سقطت بالبحر المتوسط"

نجحت عناصر القوات البحرية في إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر "مدنية" سقطت بالبحر المتوسط، وذلك في إطار جهود القوات البحرية لدعم أعمال البحث والإنقاذ البحري وتأمين السواحل وحماية الحدود البحرية على جميع الاتجاهات الاستراتيجية.

البداية، كانت مع ورود بلاغ من مركز البحث والإنقاذ الرئيسي للقوات المسلحة باختفاء طائرة تابعة لشركة الخدمات البترولية في أثناء عملها مع إحدى المنصات البترولية بالبحر المتوسط شمال قاعدة بورسعيد وتحمل أفراد من جنسيات مختلفة (طاقم الطائرة المصري و3 أفراد أخرين إنجليزي وإيطالي ونيجيري) .

وصدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة بتوجيه 3 قطع من وحدات القوات البحرية لتقديم المعاونة بالإنقاذ للطائرة بموقع البلاغ، وتمكّنت وحدات القوات البحرية من اكتشاف وجود طاقم وركاب الطائرة يرتدون سترات النجاة بالبحر.

وانتشلت الوحدات البحرية جميع أفراد طاقم الطائرة، وتابعت صعودهم على متن إحدى الوحدات التابعة للقوات البحرية، كما اصطحبتهم إلى قاعدة بورسعيد البحرية حيث تم تقديم جميع أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة