رمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدابالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنينالقبض على شخصين بحوزتهما أستروكس في السلامحبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار 4 أيام في قناسقوط عناصر تشكليين عصابيين ارتكبوا 13 واقعة سرقة في سوهاجعقب سماع مرافعات محامي الطرفين | انتهاء جلسة محاكمة المتهمين بقتل البنامحافظ الجيزة يوجه بتقديم الرعاية الصحية لمصابي حادث سقوط برج كهرباء أوسيم22 ديسمبر | النطق بالحكم في قضية مقتل محمود البنامصدر قضائي: جلسة إعلان الحكم في قضية محمود البنا ستكون علنيةالمنيا تطالب بـ 11 مليون جنيه للمرحلة الثانية لتطوير بقيع مصرالأقصر بلدنا بلد سواح.. إطلاق مبادرة مكانك يهمنا لنظافة باركينج الحنطوروادي بلا فساد .. تفاصيل مبادرة جديدة للمكافحة بالوادي الجديدبسبب ندرة الأمطار.. أهالي مطروح يؤدون صلاة الاستسقاء

مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"

   -  

روت امرأة مصرية تدعى "فاطمة القاضي" قصتها التي وصفتها بالمأساة، بعد أن تفاجأت بطلاقها من زوجها السعودي بدون سبب، وفجأة بعد أن خرج لتناول الغداء مع أولاده من زوجته الأولى.

وقالت فاطمة خلال لقائها ببرنامج "اتجاهات" مع الإعلامية نادين البدير: "تزوجت من مواطن سعودي ورزقت منه ببنت تبلغ من العمر الآن 22 عامًا، وكنا نعيش في سعادة، وفي يوم من الأيام خرج زوجي من عندي للغداء مع أولاده من زوجته الأولى، فغاب عني لأيام، وعندما توجهت للسؤال عنه، قالوا: طلقك.. وما لك حق تدخلين عليه".

وأضافت: "صعدت ابنتي لرؤية والدها وعندما أحس أولاده أن ابنتي سوف تسأل والدها عن سبب طلاق والدتها سحبوها وأخرجوها بعيدًا عنه".
وتابعت فاطمة: "طلقوني من زوجي الذي يبلغ عمره الآن 100 عام، برسالة واتس آب للحرمان من الميراث، وأصبحت مطلقة قانونا رغم كل المستندات التي قدمتها لإثبات عدم ثبوت هذا الطلاق"، موضحة: لم يكتفوا بتطليقي من زوجي، وزوروا وكالات بثلاث طلقات كاملة أثبت بطلانها جميعا بالمستندات، ورغم هذا لم يُسقط القضاء هذه الطلقات. 
وأشارت فاطمة إلى أنها حاولت التواصل مع إحدى بنات زوجها من زوجته الأخرى، لم تعطيها إجابة وافية عن سبب طلاقها، ومن قام بتطليقها، مؤكدة أنها أرسلت رسالة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فجاءها الرد أسرع مما تخيلت.
وأضافت: "تقابلت مع وزير العدل مباشرة، والآن قضيتي بين يديه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة