6 متاحف أثرية جديدة فى 3 محافظات تنتظر فتحها رسميا للجمهور.. تعرف عليها"الزراعة": 10 إجراءات لتطبيق منظومة توزيع وتوفير الأسمدة للمحصول الصيفىالتحريات تكشف سبب غرق شاب فى نهر النيل بأطفيحفيديو.. ظاهرة غامضة تظهر في جبال الألب الإيطاليةالكابتن شوقي غريب ينعي الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوالدواء المصرية: لا يوجد نقص في أدوية الوقاية من كورونا.. فيديوالوطنية للصحافة: أحدث ماكينة طباعة في المؤسسات الصحفية القومية تعود لعام 1999 ..فيديوأمير سعيود : قضيت أفضل فترات حياتي الكروية مع الأهلي والإسماعيليفينجادا: تلقيت عرضا لتدريب الزمالك أكثر من مرة بعد رحيليالإسماعيلي يحدد مبلغ 2 مليون دولار لبيع عبد الرحمن مجديالأهلي يرفض عرض مغري لتجديد إعارة محمد شريفالزمالك يغري أوباما بـ10 ملايين جنيه سنويًا لتمديد عقدهالمعتصم سالم : محمود الخطيب تحدث معي للانضمام للنادي الأهليأحمد شيبة يطرح قريبا أغنية وطنية جديدة بعنوان "رجالتك" مع رضا المصرىالفلوس مغيرتهمش..بريطانيان يفوزان بـ105 مليون إسترلينى ويحافظان على تواضعهماالصين تحظر فيلم كرتون اعتبرته ذو تأثير سلبى على الأطفال..يا ترى ليه؟"فيديو"رانيا فريد شوقي تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة.. شاهدبصورة لها مع حسن حسني.. السبكي ينعي رجاء الجداويفيديو قديم.. نصيحة عادل إمام في فرح ابنة رجاء الجداويجمعت كل الصفات الطيبة.. حكيم ينعى رجاء الجداوي.. شاهد

مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"

   -  

روت امرأة مصرية تدعى "فاطمة القاضي" قصتها التي وصفتها بالمأساة، بعد أن تفاجأت بطلاقها من زوجها السعودي بدون سبب، وفجأة بعد أن خرج لتناول الغداء مع أولاده من زوجته الأولى.

وقالت فاطمة خلال لقائها ببرنامج "اتجاهات" مع الإعلامية نادين البدير: "تزوجت من مواطن سعودي ورزقت منه ببنت تبلغ من العمر الآن 22 عامًا، وكنا نعيش في سعادة، وفي يوم من الأيام خرج زوجي من عندي للغداء مع أولاده من زوجته الأولى، فغاب عني لأيام، وعندما توجهت للسؤال عنه، قالوا: طلقك.. وما لك حق تدخلين عليه".

وأضافت: "صعدت ابنتي لرؤية والدها وعندما أحس أولاده أن ابنتي سوف تسأل والدها عن سبب طلاق والدتها سحبوها وأخرجوها بعيدًا عنه".
وتابعت فاطمة: "طلقوني من زوجي الذي يبلغ عمره الآن 100 عام، برسالة واتس آب للحرمان من الميراث، وأصبحت مطلقة قانونا رغم كل المستندات التي قدمتها لإثبات عدم ثبوت هذا الطلاق"، موضحة: لم يكتفوا بتطليقي من زوجي، وزوروا وكالات بثلاث طلقات كاملة أثبت بطلانها جميعا بالمستندات، ورغم هذا لم يُسقط القضاء هذه الطلقات. 
وأشارت فاطمة إلى أنها حاولت التواصل مع إحدى بنات زوجها من زوجته الأخرى، لم تعطيها إجابة وافية عن سبب طلاقها، ومن قام بتطليقها، مؤكدة أنها أرسلت رسالة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فجاءها الرد أسرع مما تخيلت.
وأضافت: "تقابلت مع وزير العدل مباشرة، والآن قضيتي بين يديه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة