4 قرارات للحكومة عن أسعار البنزين في "سنة أولى تسعير تلقائي" (إنفوجرافيك)بهذه الطريقة ردت ياسمين صبري على شائعة طلاقها.. وأبو هشيمة يعلقعمرو دياب يحتفل بمرور 20 عاما على ألبوم "تملي معاك"بينها .."Sully" و "Remember Me"أفلام سهرة الخميس على القنوات الفضائيةهل تسببت صباح في هروب نور الهدى من مصر.. طارق الشناوي يجيبعلماء: ارتداء الكمامة يقلل خطر الإصابة بكورونا بنسبة 65%مقررة خاصة أممية تدين اغتيال جنرال إيراني بطائرة أمريكية مسيرةترامب يصف الدعاوى القضائية ضده بـ "الملاحقة السياسية"وزير الخارجية الجزائري يبحث مع نظيره الإيطالي تطورات الأوضاع في ليبياالسودان: تسجيل ٧٤ إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و٥ وفياتالسودان: تسجيل ٧٤ إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و٥ وفياتبيلوسي: حكم المحكمة العليا "ليس خبرا سارا" لترامبفوتشي: نأمل أن يكون لقاح كورونا جاهزًا بنهاية العام الجاري أو بداية 2021كوريا الجنوبية.. العثور على جثة رئيس بلدية سيول بعد اختفائه في ظروف غامضةالأردن: لا إصابات بفيروس "كورونا" لليوم الثاني على التواليتونس: تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجدفي 15 دقيقة.. "الصحة" تكشف مراحل التبرع بالدم ونصائح مهمة عليك اتباعهادليلك للتعرف على كيفية انتقال فيروس كورونا عن طريق الهواءإسرائيل تسجل أكثر من ألف إصابة بكورونا خلال يومالخارجية الأمريكية: ينبغي ترتيب لقاء بين الصين وأمريكا بشأن الحد من التسلح

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019

   -  

سجّلت أسعار الذهب اليوم الاثنين، 14 - 10 - 2019، استقرارًا في مستهل تعاملات اليوم لجميع الأعيرة، حيث وصل عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر إلى 690 جنيها للجرام بدون مصنعية.

واستعرض برنامج «8 الصبح» على فضائية dmc، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب اليوم الاثنين، 14 - 10 - 2019

وجاءت أسعار الذهب اليوم الاثنين، 14 - 10 - 2019 على النحو التالي:

عيار 24: 777 جنيها
عيار 21: 680 جنيها
عيار 18: 583 جنيها
عيار14: 453 جنيها
الجنيه الذهب: 5422 جنيهًا

ويشهد سعر أعيرة الذهب في محافظات مصر تفاوتًا طفيفًا قد يتراوح بين 50 قرشًا وجنيه.

ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة