الأهلي يعسكر في برج العرب استعداداً لأفريقيا والدوريباسم السبكى رئيسًا لقطاع كرة اليد بالزمالكشبانة فى لايف اليوم السابع: أسامة جلال وقع للأهلى ورجب بكار يعود للصورةصور.. مرتضى منصور يكرم طفلين ويمنحهما العضوية الشرفيةنونو جوميز : الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لضمي في عصر جوزيهشبانة فى لايف اليوم السابع: صن داونز يطلب 4 ملايين دولار للاستغناء عن سيرينو للأهلىشاهد صفقة الأهلي الجديدة في مرحلة الناشئينإصابة مروة عيد محترفة كرة اليد بقطع في الرباط الصليبى والغضروفعين الحسود.. إصابة محمد الشناوي بكدمة شديدة في تدريبات الأهليشبانة في لايف اليوم السابع : الزمالك يوافق علي بيع أحداد للرجاء بشرطإطلاق أول تحد تقنى إقليمى فى مجال الروبوتات في مصر للبحث على الآثار الغارقة بالإسكندريةتموين المنوفية : تحرير 178 محضرا تموينيا في يوم واحد من الحملاتإزالة 75 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن الموجة 16 بالدقهلية14 مرشحا يجرون الكشف الطبي لانتخابات مجلس الشيوخ فى القليوبيةنائب محافظ سوهاج يوجه بالالتزام بالنداء الآلي بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنيننائب محافظ الدقهلية: الأولوية فى سرعة فحص التراخيص للعقارات تحت الإنشاءواقيات طبية من صندوق تحيا مصر إلى مستشفى حميات بنهامحافظ بورسعيد: 3-7 أول شارع سياحي للمشاة يجمع كل وسائل الإبهارمحافظ بورسعيد يتابع سير العمل بأحد المشروعات السياحية في شارع عاطف الساداتصور .. حى المعصرة يشن لإزالة التعديات والمخالفات العشوائية

فرنسا تطالب الاتحاد الأوروبى بحظر صادرات الأسلحة لتركيا‭

   -  
قال وزير الخارجية الفرنسى جان إيف لو دريان، اليوم الاثنين، إنه يتعين على وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبى أن يدينوا الهجوم التركى فى سوريا مجددا وأن يدعوا لفرض حظر على صادرات السلاح لأنقرة ويطلبوا من الولايات المتحدة عقد اجتماع للتحالف الذي يقاتل تنظيم داعش.

وأضاف لو دريان لدى وصوله لحضور اجتماع مع نظرائه من دول التكتل فى لوكسمبورج "سيتسبب هذا الهجوم في مأساة إنسانية خطرة".

وقال للصحفيين "فرنسا تتوقع من هذا الاجتماع... توجيه طلب محدد لإنهاء الهجوم... واتخاذ موقف صارم بشأن صادرات الأسلحة لتركيا ... ومطالبة الولايات المتحدة بالدعوة لعقد اجتماع للتحالف الدولي" ضد الدولة الإسلامية. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة