اليوم العالمي للطلاب.. أسباب الاحتفال به وقصة إعدامهمتطهير المشهد الإعلامي من أمثال حسن سبانخمؤسسة حقوقيات تدعو لوقف التحريض على عنف تبثه تركياغدًا.. القس إبرام عادل يترأس النهضة الروحية بكنيسة مارمينا بفلمنجشاكر يتلقى تقرير إنفاق البنية التحتية بالعاصمة الإداريةالملا يبحث مع مسئول أمريكي أنشطة شركات بلاده العاملة في مصر بمجال البترولوزير الزراعة: وقف تعيينات المهندسين الزراعين منذ الثمانينات تسبب في عجز كبيروزير التموين يقرر تخفيض أسعار 4 سلع تموينية أساسية اعتباراً من أول من ديسمبرمصر للطيران تتسلم الطائرة السادسة من طراز إيرباص A220-300قطر تخون الخليج يجتاج تويتر.. ومغردون: الدوحة خنجر مسمومإصابة 14 شخصا فى تصادم بين سيارتين أمام قرية أبو طوالة بمنيا القمحصحة الشرقية تغلق مركز علاج طبيعى يروج للأدوية ومكملات غذائية ضارة بالصحةالكشف على 1210 مواطن فى قافلة طبية مجانية بقرية 30 بصار مركز بلقاس فى الدقهليةصور.. الشرقية تحتفل بالانتهاء من تطوير قرية تل رزونجامعة سوهاج تنهي تدريب 283 طالب بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطةمحافظ الفيوم يؤكد على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير كوبري السنترال وسط المدينةتوزيع كراسات الشروط لتملك التجمعات التنموية فى وسط سيناء على جميع محافظات الجمهوريةتشميع صيدلية بالشرقية وضبط أكثر من 33 ألف قرص دواء مجهول المصدرجامعة بنها تعقد اللقاء التعريفي الأول لشبكة بحوث السرطانلأول مرة.. إجراء عمليات غرس وزراعة الأسنان على نفقة الدولة بالبحيرة

كثافات مرورية أعلى محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة بسبب زيادة الأحمال

   -  
ظهرت كثافات مرورية، أعلى محور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمال، مما أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من الطريق الدائرى تجاه جامعة القاهرة، وانتقلت أوناش المرور والخدمات للعمل على تنظيم حركة السيارات .
 
 
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى محور صفط اللبن بظهور كثافات مرورية، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة