لغز يحير العلماء.. اختفاء غامض لـ"النجم الوحش"ضبط صاحب مستودع لاستيلائه على 9 أطنان دقيق مدعم بقيمة 126 ألف جنيه فى سوهاجالتحريات تثبت عدم وجود شبهة جنائية فى حريق شقة بكرداسةالداخلية تضبط 74 شخص لمخالفتهم قرار وقف بناء المساكنالداخلية تضبط 2463 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامةضبط مستريح جديد بسوهاج جمع مليون جنيه من ضحاياهالداخلية تزيل تعديات الزراعات وأملاك الدولة بالقاهرة والمحافظاتمباحث المصنفات تضبط 32 ألف كتاب دراسي أجنبيالأموال العامة تضبط 3 قضايا بقيمة 300 ألف دولار وربع مليون جنيهمبادرة كلنا واحد توفر أغذية بأسعار مخفضة للمواطنينالأمن العام يضبط 29 قطعة سلاح وينفذ 45 ألف حكممن أجل مصر.. لميس سلامة: الرئيس السيسي يعمل 24 ساعة في اليوممحمد جاد: الرئيس يهتم بالشارع المصرى ويضع المواطن البسيط ضمن أولوياته..فيديورئيس جامعة حلوان: الطفل هدفنا الرئيسي من عقد ندوات حول تأثيرات كوروناالأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة وتوجه نصيحة لطلاب الثانويةالسياحة والآثار: افتتاح عدد من المتاحف والمناطق العسكرية خلال أسابيع.. فيديوقطاع المتاحف: لن يتم غلق قصر البارون مرة أخرى.. فيديوبتكلفة 45 مليون يورو ..نقل الكهرباء تطلق التيار فى محطة محولات تكرير البترولرحلات شارتر هذا الشهر.. سفير بيلاروس: الاتفاق علي التوسع في إنشاء خط الإنتاج الثاني للجرارات في مصروصول 6 رحلات طيران تقل 930 عاملا مصريا من العالقين في الكويت.. اليوم

"الأوقاف" تستقبل المتقدمين لإنهاء التسوية من 3 مديريات

   -  
تستقبل وزارة الأوقاف ثلاث مديريات "القاهرة والجيزة والقليوبية" اليوم الإثنين بعد أن عممت منشورا تطالب فيه بضرورة حضور المتقدمين على التسويات أثناء الخدمة في مسجد الرحمة المجاور للوزارة.

تسويات الأوقاف | تشكيل لجنة لإنهاء ملف التسويات

وأكدت الأوقاف ضرورة الالتزام بموعد الحضور في تمام العاشرة صباحا لاتخاذ الإجراءات اللازمة المتعلقة بشأن التسويات.

وكان وزير الأوقاف قد أعلن تشكيل لجنة برئاسة المهندس سمير الشال، لسرعة الانتهاء من ملف التسويات وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

وأشار إلى مراعاة أمرين الأول: مصلحة العمل، فالمصلحة العامة مقدمة على الخاصة، في ضوء ما تسمح به اللوائح والقوانين المنظمة لسير العمل وما تقتضيه مصلحته.

وأضاف أن الأمر الثاني هو كفاءة وصلاحية الشخص للعمل المرشح له من خلال آليات دقيقة وشفافة وعادلة من خلال لجنة إدارية وقانونية متخصصة، على أن ينتهي ذلك في الوقت القانوني للتسويات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة