اليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»عرض "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" و"الممر" بمهرجان القاهرة السينمائىعرض أفلام "الواقع الافتراضي" يوميًا لجمهور مهرجان القاهرة مجانًاالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة شرق العوينات بالوادى الجديدمصرع طفلين صدمتهما سيارة أثناء عبورهم الشارع بمنطقة الازبكيةفيديو.. اعرف حالة المرور أعلى الطريق الزراعى من طوخ إلى ميدان المؤسسةفيديو.. الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر من ميدان الإسعاف حتى الدقىتداول 288 شاحنة و35 سيارة بموانئ البحر الأحمرالسبت.. فصل كلي للكهرباء عن مناطق بجنوب الأقصرمديرعام الطرق بالأقصر: جار الانتهاء من تطوير مراسي اللانشاتصور.. 180موقعًا لمبادرة 100 مليون صحة بكفر الشيخصور.. إزالة 17 حالة تعد على أملاك الدولة بكوم حمادة في البحيرةوفد من كوريا الجنوبية يزور "الإسكان" لبحث تمويل المشروعات وتقديم الدعم الفني والتكنولوجي"الهجرة" تبحث مع عدد من الوزارات تيسيرات في التجنيد ومعادلة الشهادات وتصاريح السفر للدارسين بالخارج

بالفيديو - جوندوجان يتألق في اكتساح ألمانيا لإستونيا.. وفينالدوم يسجل هدفي فوز هولندا

   -  
ألمانيا
تألق إلكاي جوندوجان وسجل هدفين وصنع الثالث في اكتساح ألمانيا لإستوينا 3-0 في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وعاد مانويل نوير لحراسة عرين الماكينات بعدما لعب مارك أندريا تير شتيجن أساسيا في المباراة السابقة ضد الأرجنتين وديا والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ولم يتأثر منتخب ألمانيا بالطرد المبكر لإيمري تشان في الدقيقة 14.

وافتتح جوندوجان التسجيل للماكينات الألمانية في الدقيقة 51.

ثم أضاف هدف ثان في الدقيقة 57.

وصنع نجم مانشستر سيتي الهدف الثالث لتيمو فيرنر في الدقيقة 71.

وفي مباراة أخرى، واصل جورجينيو فينالدوم تألقه مع منتخب هولندا وسجل هدفي فوز بلاده على بيلاروسيا 2-1.

افتتح نجم ليفربول التسجيل في الدقيقة 32 من رأسية متقنة.

وأضاف الثاني في الدقيقة 41 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

لكن بيلاروسيا قلصت الفارق في الدقيقة 53 بهدف من رأسية ستانيسلو دراهون.

ورفعت هولندا رصيدها إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة بالتساوي مع ألمانيا، لكن تتفوق عليها بفارق المواجهات المباشرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة