بنك التنمية الإفريقى يتوقع تسجيل القارة السمراء نموا بنسبة ٣٪‏ في ٢٠٢١صادرات اليابان إلى كوريا الجنوبية تبلغ أدنى معدلاتها منذ 11 عاماتعرف على قانون تفضيل المنتج المحلى.. مع تأكيد الحكومة على أهميته62.64 مليون أوقية احتياطيات الصين من الذهب بنهاية يونيوكورونا في 24 ساعة| الإصابات تقترب من 3 مليون في أمريكا وتعاود الارتفاع في مصرالجنازة العسكرية للفريق محمد العصار أبرز عناوين الصحفأمريكى يرسم لوحات فنية من التول.. بينها بورتريهات لأبطال الأطقم الطبيةموعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةأخبار الرياضة| هجوم على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. جلسة عتاب بين الخطيب وفايلر لهذا السببأمريكا تحقق في مزاعم انتهاك «تيك توك» خصوصية الأطفالبصحبة الراحلة رجاء الجداوي وتامر حسني.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها.. شاهدنشرة السوشيال ميديا| لقاء الخميسي توجه رسالة قاسية للمتحرشين.. صورة قديمة تجمع رجاء الجداوي وانتصار وحنان تركنشرة الفن| محمد منير يعتذر لـ بنات مصر بسبب التحرش.. تامر حسني يرد على شائعة إصابته بـ كورونايسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلاً وأكبر قلببمكياج هادئ.. لقاء سويدان تتألق في أحدث ظهور لها على السوشيال ميدياما خطورة الاعتماد على قياسات أساور اللياقة البدنية؟آلاف من حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةفيديو.. ممرض عراقى يغنى "سلامات" لرفع معنويات مصاب بكورونامشاهد صادمة لانفجار صهريج وقود لحظة وصول حشود لملء أوعيتهم بكولومبياالرواية اليابانية كلمة السر في فيلم براد بيت الجديد.. أعرف الحكاية

البابا تواضروس يكشف حقيقة لقاء الرئيس الفرنسي غدا

   -  
استنكر قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، تحديد بعض المواقع الإلكترونية غدا الإثنين للقاء بين البطريرك والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لكنه لم ينفِ اللقاء المرتقب.

البابا تواضروس ألمح خلال اجتماعه بشباب كاتدرائية العذراء مريم ورئيس الملائكة رافائيل بدرافي، التابعة لإيبارشية باريس وشمال فرنسا، إلى لقاء مرتقب مع الرئيس الفرنسي، لكن لم يعلن موعده بعد.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية نشرت أن قداسة البابا تواضروس الثاني، سوف يلتقي غدا الإثنين، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على خلاف الحقيقة.

والتقى البابا تواضروس الثاني، اليوم شباب إيبارشية باريس وشمال فرنسا، بكاتدرائية العذراء مريم الملائكة الجليل رافائيل بمنطقة درافي بباريس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة