المغربي عصام كمال يستعد لطرح البيضامحمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك.. شاهدالعزوبية الصيفية.. طارق صبري يقضي عطلته داخل مركبرشا مهدي تحتفل مع الزمالك بيوم القرن الإفريقي ومتابع: على المطبخ يا فنانةأحمد فلوكس يبرز عضلاته فى صورة جديدة من إجازته الصيفية.. شاهدعلى البحر.. محمد محسن يشارك جمهوره بصور جديدةكاني ويست بعد كشف نيته للترشح لرئاسة أمريكا: الله يختار الرئيسوحشتيني.. نبيلة عبيد تسترجع ذكرياتها مع مديحة يسرييحارب كورونا.. إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم الغسالة على تيك توكقتلت زوجها بـ 3 طعنات.. آخر ظهور للفنانة عبير بيبرس قبل دخولها الحبسالقائمة الكاملة لأبطال مسلسل "لؤلؤ" أمام مى عمرالشاب خالد: أحلم باتحاد الدول المغاربية مثل أوروبا وإلغاء الحدودماجد المهندس يحتفى بتخطى أغنية "مو ضرورى" الـ 6 ملايين مشاهدةفيديو.. شاهد البروفة النهائية لـ جورج وسوف قبل انطلاق حفلهحلا شيحة وهند صبرى وإليسا.. تعرف على "حكم واقتباسات" النجوم على انستجرامأبطال The Old Guard يكشفون لـ اليوم السابع كواليس الفيلم: نتمنى جزءا ثانياجنات تستمع بالإجازة الصيفية مع والدتها وابنتها الصغيرة أثناء حملها الثانيعودة "أفراح القبة" للمسرح العائم ثانى أيام عيد الأضحى ‏للمرة الثانية.. وصلة مدح جديدة بين أصالة ومايا دياب.. اعرف قالو إيهتعرف على إجراءات تأمين طلاب كليات جامعة الفيوم في الامتحانات | صور

خروجة وفسة مختلفة.. تفاصيل زيارة متحف القوات الجوية في عيدها

   -  

كتبت - أميرة حلمي:

يبحث الكثير من الأشخاص عن "خروجة" غير تقليدية، ويحتارون في أغلب الأحيان عند اختيار المكان المناسب الذي يحقق لهم معادلة "مكان جديد وخروجة مختلفة".

لكن هل فكرت يومًا في زيارة بين الطائرات العسكرية، ومشاهدة غرف عمليات القوات الجوية أثناء حرب أكتوبر.. الآن يمكنك الاستمتاع بهذه الأجواء مجانًا، وذلك احتفالًا بعيد القوات الجوية الذي يجل في الـ14 من أكتوبر من كل عام.

وأعلن متحف القوات الجوية المصرية فتح أبوابه للزائرين مجانًا غدًا بمناسبة عيد القوات الجوية الذي تحتفل به مصر والقوات المسلحة بانتصار قواتها الجوية، والتي خاضت معاركها في حرب أكتوبر المجيدة بكل كفاءة واقتدار منذ البداية وحتى النهاية.

ونستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز العروض التي ينظمها المتحف غدا لزواره:

- استقبال بالموسيقى العسكرية في بداية افتتاح المتحف أمام الزوار، ومحاكاة بجولة سياحية فوق معالم مصر من القاهرة لأسوان في الطائرة TU16 المقاتلة.

2- عرض خارجي للطائرات وعرض متحفي داخلي للطائرات.

3- يُتاح أيضًا التفقد الداخلي لواحدة من أكبر طائرات النقل في العالم، بالإضافة إلى أول بشائر الصناعة المصرية في عهد الرئيس جمال عبدالناصر المقاتلة 300.

4- زيارة غرفة عمليات القوات الجوية في حرب أكتوبر المجيدة.

5 - عرض سينما 3D عن بطولات القوات الجوية وعروض ترفيهية أخرى بأسعار رمزية.

6- يوجد أيضًا جانب ترفيهي للأطفال لتتمكن من اصطحاب أطفالك معك، والتمتع بالتنزه في الحديقة وملاهي الأطفال، كما ستتوفر عروض ترفيهية أخرى للأطفال بأسعار رمزية.

7- سيصاحب مجموعات الزيارة مرشد سياحي والتصوير مجانًا. والمتحف يفتح أبوابه غدًا من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة مساءً، ويقع بشارع صلاح سالم، قاعدة ألماظة الجوية بجوار مجمع الجلاء العسكري، أمام الكلية الحربية بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة