تقرير: ميلان يسعى لعودة أنشيلوتيسانتوس: رونالدو سيشارك أمام لوكسمبورج وليتوانياسفاجا ترفع درجة الاستعداد لمواجهة السيول المحتملة | صورإطلاق اسم الشهيد محمود جمال على مدرسة البرادعي بالمنتزهاشتعال النيران في خط نقل مواد بترولية بإيتاي البارود بالبحيرةكنت بقدم عروض رقص إيقاعي.. ريهام سعيد تفاجئ جمهورها بصورة قديمةالنيابة العامة توضح سبب إخلاء سبيل متهمي قضية «فتاة العياط»عيش حياة "المهراجا" فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلةابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل من جديد بهذه الصوروسيم | زوجة احمد الفيشاوي تنشر أحدث لوك للفنانسلمية سلمية.. إليسا تطالب الشعب اللبناني بهذا الأمر.. شاهدرشا مهدي: الهجوم على أصحاب الرأي إرهاب فكرينانسي عجرم توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني.. شاهدمجدى حلمى مستشارا قانونيا لـ صوت القاهرة لاستعادة حقوق الملكية الفكريةبالفيديو.. موسي يدعم رامي جمال بهذه الكلمات وهو يغني بموسم الرياضالسعودي عبوش يقترب من مليون مشاهدة بـ مغامرة جديدة.. فيديوالرئيس السيسي يصل أبو ظبي في زيارة رسمية للإمارات تستغرق يومين | فيديوبيني وبين فاتن حمامة خصام .. أحمد صيام يكشف أسوأ ذكرى في مشواره الفني | فيديوأحمد صيام: أنا من المعجبين بالفنان عادل إمام على المستوى الشخصي قبل الفنيالحجر الزراعي: وصلنا إلى رقم قياسي في حجم الصادرات بـ 4.9 مليون طن.. فيديو

مع حسن مجدى.. عبد الله الشريف كذاب واللي بعته كذاب.. وهذا الدليل

   -  
عبد الله الشريف.. هذا الإخواني الهارب الذي خرج علينا الأيام الماضية بأكذوبة اقتحام قوات الأمن لمنزله وإجبار أهله على الهجوم عليه، نكشف في هذا الفيديو دليل كذبه مع فريق محرري "اليوم السابع" الذين خاضوا رحلة الذهاب لمنزل الهارب عبد الله الشريف والحديث مع أهله وجيرانه عنه وعن رحلة تحوله للإرهاب.


والدليل هنا أننا صورنا في منطقة عبد الله الشريف المعروفة للجميع في شارع نادي الصيد بمحرم بك في الإسكندرية، وهي منطقة معروفة للجميع، وقمنا بالتصوير مع أهل المنطقة بمن فيهم أهله شخصيًا، كـ شهود على هل اقتحمت قوة أمنية المنطقة أم كان مجرد 3 صحفيين من "اليوم السابع"؟، إضافة إلى أن هذا ليس الفيديو الأول لنا في سلسلة كشف أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، عزيزي القارئ إن كانت الإسكندرية بعيدة عليك سنقدم لك مجموعة من المناطق التي ستجدها بالتأكيد قريبة منك، وجميعها سجلنا مع أهلها، وتحدثوا فيها عن أسرار جماعة الإخوان الإرهابية معهم.

فقبل عبد الله الشريف، سجلنا في منطقة أيمن نور في باب الشعرية، أو عن الهارب حمزة زوبع في شبرا الخيمة، أو منطقة محمد ناصر في قرية الفشن ببني سويف، أو عزبة سالم البحيري حيث كان يسكن الهارب عماد البحيري في قرية عرب الفشن في بني سويف أيضًا، أو في منطقة التعاون حيث كان يسكن هشام عبد الله في فيصل، كل هذه المناطق عزيز القارئ قمنا بالتسجيل فيها مع أهلها وسكانها، ولم يكن معنا سلاح سوى القلم والكاميرا والمايك، أما عن ادعاءاتهم أن الأمن كان بطل هذه القصة، فيمكنكم أن تسألوا أهل أي من أهلها عن تواجد أي فرد أمن في القصة من الأساس، هذه القصة وغيرها عزيز القارئ لم يكن فيها سوى اثنين أو ثلاث صحفيين على أقصى تقدير، وأهل كل تلك المناطق يمكن أن يؤكدوا لك صدق روايتنا من كذبها.
الكثير من التفاصيل رصدناها في فيديو اليوم لنثبت بالدليل القاطع أن عبد الله الشريف كذاب، ومن أرسله أيضًا كذاب.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة