كارول سماحة تتصدر تريند تويتر ويوتيوب بعد ساعات من إصدار Bon Voyageبـ فستان أبيض.. لقاء الخميسي تخطف أنظار متابعيهامحمد رجب يستمتع بالإجازة الصيفية على شاطئ البحرجورج وسوف يقدم حفلا غنائيا أون لاين.. الخميس المقبلنبيلة عبيد تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيونادية الجندي تحيي الذكرى الأولى لوفاة عزت أبوعوفراحت فين الأيام دي.. عبير صبري تعلق على ذكريات طفولتهافرقة آخر زفير الأردنية تحيي أولى حفلاتها الأونلاين في مهرجان وي الموسيقينور اللبنانية تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويرزيارات افتراضية لكاتدرائية نوتردام لمدة 10 دقائق تعويضا لغياب الجمهورتقرير تركي: النني "قنبلة" في سوق انتقالات جالاتا سرايتباين آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول امتحان مادة الفيزياءالثانوية: شكاوى من الاستاتيكا.. وتباين حول الأحياء.. والفلسفة سهلة«التعليم العالي» تعلن تفاصيل اليوم الأول لامتحانات الفرق النهائية«الصحة» تكثف التوعية بالعزل المنزلي لمواجهة كوروناصحة شمال سيناء تكثف التوعية بالعزل المنزلي لمواجهة فيروس كوروناحمدان بن محمد: المناطق الحرة بدبي تسهم بنسبة 33% من الناتج المحلياتساع العجز التجارى الأمريكى مع هبوط الصادرات لأقل مستوى منذ 2009المركز المصرى للدراسات يناقش مع البنك الدولى التجارب الدولية للذكاء الاصطناعىمنتخب الجمباز يعسكر فى المركز الأولمبى 10 يوليو استعداداً للأولمبياد

قطر تحظر عرض حلقة أحمد أبو هشيمة مع عمرو أديب داخل حدودها

   -  

فى موقف يؤكد قلق وتوتر دولة قطر من تصريحات المهندس أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال، قررت دولة قطر حذر عرض حلقة أبو هشيمة مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "الحكاية" داخل بلادها.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فجر الكثير من التفاصيل الخاصة باعتقال قطر للمهندس المصرى على سالم، تلك القضية التى أثيرت خلال الشهور الماضية عندما بدأت منظمات حقوقية مصرية تطالب الدوحة بالإفراج عن المهندس المصرى ووقف الاعتقالات ضد المصريين المتواجدين داخل أراضيها.

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تحدث خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، عن قضية على سالم عندما أكد أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أصدر قرارًا بإذاعة المباريات، وكل دولة أصبح لها 22 مباراة، والقطريين اتهموا المهندس المصرى على سالم، بأنه أرسل إيميل لى طلب فيه الضغط على القطريين لخفض السعر، رغم أن هناك قرارًا بإذاعة المباريات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة