هل انتهى زمن التليفون الأرضى؟.. الأرقام وحجم الإشتراكات تجيبوفاة والدة علاء عبد الصادق نجم الأهلى السابق.. والعزاء غدًا بالحامدية الشاذليةمعسكر الشاطئية ينطلق اليوم استعدادا لبطولة القاراتشنايش ومصبات .. استعدادات الإسكندرية لـ نوة الشتاءلكل اسم حكاية.. عزبة البرج مركز مراقبة لرصد العدو عبر فنار بارتفاع 55 مترااليوم.. أولى جلسات محاكمة ريهام سعيد بسبب حلقة "السمنة"الشرطة تحكم قبضتها على المنطقة الأثريةالقبض على 4 تجار مخدرات وضبط 10 قطع سلاح في الجيزة"رادارات الجيزة" تلتقط 90 مخالفة خلال 24 ساعةضبط نصف طن لحوم وسجق فاسد في الجيزةضبط 64 قضية تموينية و21 مخبزًا مخالفًا في الجيزةبعد تطبيق 5 دول له.. إيطاليا تسعى لحظر أوروبي على بيع السلاح لتركيا"الدفاع الفرنسي": الهجوم التركي على سوريا يُعيد وجود داعش في المنطقةرياض درار: مطامع أردوغان من عدوانه على سوريا طموح لا يمكن تحقيقهسامح حسين يعلن تنظيم حفلات "ماتينيه" لمسرحية المتفائل للطلبةهكذا علق حمدي الميرغني على صورة "الأساطير"فيديو| هذا ما فعله الجمهور مع علي ربيعمش بس التجميل.. اعرفى فوائد المانيكير لنفسيتك وأظافركاليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن اليوبيل الذهبي للمحكمة الدستوريةندوات فوتوغرافيا وعروض للأفلام واحتفالات بذكرى أكتوبر بمراكز الإبداع

معلول: الأهلي أكبر من أندية أوروبية ورفضت عروضا كثيرة بسبب علاقتي بالجمهور

   -  
علي معلول - منتخب تونس
تحدث علي معلول ظهير الأهلي لوسائل الإعلام التونسية بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر، بعدما عاد لصفوف نسور قرطاج بعد غياب.

وشارك معلول أساسيا في التعادل الودي مع الكاميرون سلبيا يوم السبت.

وسأل الصحفيون معلول عقب المباراة عن دوره في انتقال لاعبين تونسيين للعب في الدوري المصري.

وأجاب ظهير الأهلي ضاحكا: "لا، كل لاعب يأتي بقدميه إلى مصر، وكل اللاعبين التونسيين الذين جاءوا لمصر يقدمون مستوى كبيرا".

وتابع "الدوري المصري قوي جدا في إفريقيا وليس بطولة ضعيفة ويتابعها الكثيرون، وإن شاء الله ينتقل اللاعبون التونسيون بتألقهم إلى فرق أكبر خلال عام أو عامين".

وسأل المراسل معلول عن مستقبله هو، ليجيب "وصلتني عروض كثيرة في الفترة الأخيرة لكن علاقتي مميزة بالأهلي وجماهيره، وسعيد ولا أفكر في الرحيل في الوقت الحالي".

وواصل "الأهلي ناد كبير وأكبر من أندية أوروبية وأشعر بالرضا دائما في صفوفه".

وانتقل معلول للحديث عن عودته لمنتخب تونس بعد استبعاده من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وقال: "احترمت قرار استبعادي من كأس الأمم الإفريقية، ودعمت زملائي في المنتخب بقلبي".

ثم أضاف "الحمد لله اليوم عدت لمنتخب تونس من الباب الكبير، وإن شاء الله يكون أخر غياب لي عن المنتخب".

وأتم "ننتظر أن نلعب بحضور جماهيرنا الغفيرة في رادس في بداية مشوار تصفيات كأس الأمم، كما رأينا أعداد الجماهير في مباراة مصر في التصفيات الأخيرة".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة