خلال ساعات.. وزيرة البيئة تزور الفيوممصرع طفلة صعقًا بالكهرباء بالفيومزراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضانمحمد نور يؤدى مناسك العمرة .. ومتابعوه: تقبل اللهأبرزهم عمرو دياب.. تعرف على النجوم المكرمين في احتفالية Joy awards بالرياض ..صورمع حبيبي .. تامر حسين ينشر صورة بصحبة عمرو ديابإيمي طلعت زكريا تدعو الجمهور لزيارة المقابر الجمعة القادمةأول حد باركلى على الألبوم.. عمرو مصطفى بصحبة الهضبة في موسم الرياضعضو الأعلى للشئون الإسلامية: مؤتمر الإفتاء دعوة لتحقيق التصالح بين الإنسان والكونالأمن الوطني العربي مؤتمر للاستراتيجيات الإعلامية.. 20 أكتوبرموجز السوشيال ميديا.. قلة الذوق وحشة.. رانيا ملاح تهاجم منتقديها.. رانيا يوسف تحرج متابعا.. مبفكرش في الزواجأعراض الهربس عند الأطفال عديدة وأبرزها البثورنشأت الديهي: من لا يفتخر بالجيش المصري "مريض".. وكل إخواني خائن96 ساعة من العدوان التركي على سوريا: 130 ألف نازح و59 ضحية من المدنيينقيس سعيد يحتل تريندات جوجل بعد ساعات من "إعلان" فوزه بالرئاسة التونسيةأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياض

تفاصيل حديث مرتضى مع البدري بعد ما كتبه طارق حامد.. وموقف لقاء جينيراسيون

   -  
الزمالك - جينيراسيون فوت
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل حديثه مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بسبب طارق حامد.

ونشر طارق حامد رسالة عبر قصص انستجرام وكتب "انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحبونني. طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى"، قبل أن يوضح وكيله أسباب ما كتبه. ()

وقال رئيس الزمالك: "لن أتحدث كثيرا عن طارق حامد بعدما أوضح وكيله الحقيقة وأنه لم يقصد الزمالك".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الحدث اليوم "تحدثت مع البدري الذي كان يتواجد بجانبه طارق حامد وأكد لي مدرب المنتخب إن اللاعب لم يقصد الزمالك على الإطلاق في حديثه".

وتابع "طارق حامد لم يقصد الزمالك نهائيا. هو لاعب محترم ولكن البعض يستمر في هجومه على الزمالك بلا أي داعي ولا أفهم أسباب ذلك".

ماذا عن ملعب لقاء جينيراسيون فوت السنغالي؟ أجاب رئيس الزمالك: "الاتحاد الإفريقي وافق والأمر انتهى واللقاء سيقام على ملعب السلام".

وأوضح "مواجهة الزمالك أمام جينيراسيون ستكون في ملعب السلام. الأمن وافق واتحاد الكرة خاطر الاتحاد الإفريقي والأخير وافق وانتهى كل شيء".

وأشار "طلبت حضور 20 ألف متفرج في اللقاء".

مصدر مسؤول في اتحاد الكرة قال في وقت سابق لـFilGoal.com: " تلقينا موافقة نهائية من الأمن على إقامة المباراة في ملعب السلام". ()

الزمالك يواجه جينيراسيون في الـ 24 من شهر أكتوبر الجاري في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويكفي الزمالك الانتصار بهدف مقابل لا شيء للوصول لدور المجموعات. (تعرف على مجموعات دوري أبطال إفريقيا)

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة