اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن اليوبيل الذهبي للمحكمة الدستوريةندوات فوتوغرافيا وعروض للأفلام واحتفالات بذكرى أكتوبر بمراكز الإبداعلسنا مسؤولين عنه .. إبراهيم المنيسي : غلاف مجلة الأهلى مزورمفيش فلوس .. لاعب الأهلي يكشف كواليس حديثه مع الخطيبقبل مواجهة الأهلي.. المشرف على الكرة بالزمالك : بلاش تكسروا مجاديفناحسام البدري يدرس مفاجأة غير مسبوقة خلال مباراة مصر وبتسواناكريم فهمى يوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "ديدو"فصل التيار الكهربائى اليوم عن 5 مناطق بمدينة قنا اليوم.. تعرف عليهاأهالى سيوة يحتفلون بعيدهم التراثى "السياحة فى حب الله" لمدة 3 أيام بجبل الدكرورخلال ساعات.. وزيرة البيئة تزور الفيوممصرع طفلة صعقًا بالكهرباء بالفيومزراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضانمحمد نور يؤدى مناسك العمرة .. ومتابعوه: تقبل اللهأبرزهم عمرو دياب.. تعرف على النجوم المكرمين في احتفالية Joy awards بالرياض ..صورمع حبيبي .. تامر حسين ينشر صورة بصحبة عمرو ديابإيمي طلعت زكريا تدعو الجمهور لزيارة المقابر الجمعة القادمة

مرتضى منصور: حملة ممنهجة لهدم الزمالك

   -  



أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن البعض يريد هدم استقرار الفريق، بحملة إعلامية ممنهجة، تريد زعزعة الاستقرار قبل لقاء القمة المقبل.

قال مرتضى منصور عبر برنامج الزمالك اليوم إن الحملة الإعلامية الممنهجة لتصيد الأخطاء في

الزمالك، واضحة، بدأت بكهربا ثم جنش، وأخيرا طارق حامد، وقبله ملعب مباراة جينيراسيون فوت.

أضاف: "لن نسمح بهدم استقرار الزمالك، الحملة الإعلامية الممنهجة لن تؤثر في الزمالك وتحدثت مع حسام

البدري مدرب منتخب مصر، وأكد لي أن ما كتبه طارق ليس له علاقة بالزمالك".

اختتم: "وافقنا على خوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي على ستاد السلام، لأننا نحترم الوطن، ونحترم أمن مصر، ولكن نريد زيادة الجمهور إلى 20 ألف متفرج، والكاف وافق بشكل نهائي على إقامة اللقاء في ستاد السلام".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة