أول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياضماذا قال جورج قرداحي عن السعودية لحظة تكريم نجوم العالم بموسم الرياض الترفيهيشاهد.. متظاهرو دعاوى انفصال كتالونيا يجلسون داخل محطة قطارات دعمًا للانفصالإصابة 13 شخصا بحادث سير في طريق بنها الحربعد تصدر هاشتاج راجح قاتل.. مشاهد في قصة شهيد الشهامة بالمنوفية (فيديو)أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنةشوقي غريب يكشف حقيقة إصابة رمضان صبحي (فيديو)تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظاتالجيش السوري يتوجه إلى مدينة الرقة وريفها الشمالياعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين بالإكراه فى البدرشين.. تعرف عليهاحبس كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندري لحيازته أسلحةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن سقط بمستلزمات طبية مجهولة المصدر بالوايلىاعرف حقوق العامل المتوفى أثناء خدمته وفقا لقانون العمل"الزراعة" تصدير دفعة جديدة من "الحصان العربى " للاتحاد الأوروبىشوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقياضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرةالفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولاتفيديو ..قانون 43 لتسجيل المصانع أعاد الفرصة للصناعات الوطنيةالبنك الدولى: هناك ضرورة لتطوير قوانين المنافسة فى منطقة الشرق الأوسط

أخبار ماسبيرو.. دورة تدريبية بالهند لكبير مراسلي قطاع الأخبار

-  
تضمنت أخبار ماسبيرو موافقة حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على سفر ماجدة محمود كبير مراسلين بقطاع الأخبار إلى دولة الهند خلال الفترة من أول يناير ٢٠٢٠ وحتى ٣٠ أبريل من ذات العام.
أخبار ماسبيرو.. دورة في الهندسة العكسية بالهند لموظفي الوطنية للإعلام

ويأتي ذلك لحضور ماجدة ومشاركتها في دبلومة تطوير الصحافة للدول النامية بناءً على دعوة رسمية تلقتها الوطنية للإعلام من الهند ودون تحميل خزينة الأخبار أية مبالغ أو تكاليف لذلك السفر.

ويعد ذلك استمرارًا لموافقات رئيس الوطنية للإعلام على مشاركة أبناء المبنى في شتى الدورات التدريبية والمناسبات التي تقام خارج البلاد وبدعوات رسمية بما يسهم في رفع كفاية العاملين وتلقيهم أفضل الوسائل في متابعة العمل الإعلامي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة