زراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضانمحمد نور يؤدى مناسك العمرة .. ومتابعوه: تقبل اللهأبرزهم عمرو دياب.. تعرف على النجوم المكرمين في احتفالية Joy awards بالرياض ..صورمع حبيبي .. تامر حسين ينشر صورة بصحبة عمرو ديابإيمي طلعت زكريا تدعو الجمهور لزيارة المقابر الجمعة القادمةأول حد باركلى على الألبوم.. عمرو مصطفى بصحبة الهضبة في موسم الرياضعضو الأعلى للشئون الإسلامية: مؤتمر الإفتاء دعوة لتحقيق التصالح بين الإنسان والكونالأمن الوطني العربي مؤتمر للاستراتيجيات الإعلامية.. 20 أكتوبرموجز السوشيال ميديا.. قلة الذوق وحشة.. رانيا ملاح تهاجم منتقديها.. رانيا يوسف تحرج متابعا.. مبفكرش في الزواجأعراض الهربس عند الأطفال عديدة وأبرزها البثورنشأت الديهي: من لا يفتخر بالجيش المصري "مريض".. وكل إخواني خائن96 ساعة من العدوان التركي على سوريا: 130 ألف نازح و59 ضحية من المدنيينقيس سعيد يحتل تريندات جوجل بعد ساعات من "إعلان" فوزه بالرئاسة التونسيةأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياضماذا قال جورج قرداحي عن السعودية لحظة تكريم نجوم العالم بموسم الرياض الترفيهيشاهد.. متظاهرو دعاوى انفصال كتالونيا يجلسون داخل محطة قطارات دعمًا للانفصال

الزمالك يتأهل لنهائي أفريقيا لكرة اليد للأندية بعد فوزه على إنتر كلوب الأنجولي

   -  
صورة أرشيفية

تأهل فريق الزمالك، إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا لكرة اليد للأندية، والمقامة حاليا في الرأس الأخضر، بعد فوزه مساء السبت، على فريق إنتر كلوب الأنجولي بنتيجة 30-18، في إطار منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة القارية.

ونجح الزمالك في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 14-12، ثم واصل تفوقه في الشوط الثاني، وتمكن من توسيع الفارق، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك على الفريق الأنجولي بنتيجة 30-18.

ويلعب الزمالك في المباراة النهائية للبطولة الإفريقية، مع فريق سبورتينج السكندري، في نهائي مصري خالص للمسابقة القارية.

وكان سبورتينج قد تأهل للمباراة النهائية كذلك، بعد فوزه اليوم على فريق "جيه إس كيه" الكونغولي بنتيجة 27-20، في المباراة الأخرى للدور نصف النهائي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة