سامح حسين يعلن تنظيم حفلات "ماتينيه" لمسرحية المتفائل للطلبةهكذا علق حمدي الميرغني على صورة "الأساطير"فيديو| هذا ما فعله الجمهور مع علي ربيعمش بس التجميل.. اعرفى فوائد المانيكير لنفسيتك وأظافركاليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن اليوبيل الذهبي للمحكمة الدستوريةندوات فوتوغرافيا وعروض للأفلام واحتفالات بذكرى أكتوبر بمراكز الإبداعلسنا مسؤولين عنه .. إبراهيم المنيسي : غلاف مجلة الأهلى مزورمفيش فلوس .. لاعب الأهلي يكشف كواليس حديثه مع الخطيبقبل مواجهة الأهلي.. المشرف على الكرة بالزمالك : بلاش تكسروا مجاديفناحسام البدري يدرس مفاجأة غير مسبوقة خلال مباراة مصر وبتسواناكريم فهمى يوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "ديدو"فصل التيار الكهربائى اليوم عن 5 مناطق بمدينة قنا اليوم.. تعرف عليهاأهالى سيوة يحتفلون بعيدهم التراثى "السياحة فى حب الله" لمدة 3 أيام بجبل الدكرورخلال ساعات.. وزيرة البيئة تزور الفيوممصرع طفلة صعقًا بالكهرباء بالفيومزراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

4 طرق للتعامل مع تساقط الشعر فى فصل الشتاء

   -  

يزداد تساقط الشعر مع دخول فصل الشتاء، وذلك نتيجة التعرض للهواء الجاف فى الحار والذى يعمل على امتصاص الرطوبة من فروة الرأس، كما يجعلها جافة، مما يسبب التلف والتساقط ويزيد من الإصابة بقشرة الشعر، لذلك ينصح دائما بالاهتمام بصحة الشعر فى فصل الشتاء لوقايته من التساقط والتلف وذلك بـ 4 طرق وفقا لما ذكرهم موقع bebeautiful وهم:

1: الاهتمام بتدليك الشعر بالزيوت الطبيعية لتعويضه الزيوت التى افتقدها وللوقاية من تساقط الشعر وجفافه، وذلك عن طريق استخدام زيت "الزيتون، الجرجير، اللوز، الجوجوبا"، وتدليك الشعر بهم جيدا.

2: ينصح بالإكثار من تناول الفيتامينات المهمة لصحة الشعر، أو تناول الخضراوات والفواكه الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعزز صحة الشعر وتحميه من التساقط والتلف والقشرة.

3: اختيار الشامبو والبلسم المناسب للشعر وضد القشرة للوقاية من الالتهاب والتساقط، وأن يكون خاليا من المواد الكيميائية التى تؤثر على صحة الشعر وتسب التلف.

4: الإكثار من شرب المياه، فهى من أفضل الطرق الطبيعية للوقاية من تساقط الشعر والحفاظ على صحته ورطوبته ووقايته من الجفاف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة