زراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضانمحمد نور يؤدى مناسك العمرة .. ومتابعوه: تقبل اللهأبرزهم عمرو دياب.. تعرف على النجوم المكرمين في احتفالية Joy awards بالرياض ..صورمع حبيبي .. تامر حسين ينشر صورة بصحبة عمرو ديابإيمي طلعت زكريا تدعو الجمهور لزيارة المقابر الجمعة القادمةأول حد باركلى على الألبوم.. عمرو مصطفى بصحبة الهضبة في موسم الرياضعضو الأعلى للشئون الإسلامية: مؤتمر الإفتاء دعوة لتحقيق التصالح بين الإنسان والكونالأمن الوطني العربي مؤتمر للاستراتيجيات الإعلامية.. 20 أكتوبرموجز السوشيال ميديا.. قلة الذوق وحشة.. رانيا ملاح تهاجم منتقديها.. رانيا يوسف تحرج متابعا.. مبفكرش في الزواجأعراض الهربس عند الأطفال عديدة وأبرزها البثورنشأت الديهي: من لا يفتخر بالجيش المصري "مريض".. وكل إخواني خائن96 ساعة من العدوان التركي على سوريا: 130 ألف نازح و59 ضحية من المدنيينقيس سعيد يحتل تريندات جوجل بعد ساعات من "إعلان" فوزه بالرئاسة التونسيةأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياضماذا قال جورج قرداحي عن السعودية لحظة تكريم نجوم العالم بموسم الرياض الترفيهيشاهد.. متظاهرو دعاوى انفصال كتالونيا يجلسون داخل محطة قطارات دعمًا للانفصال

إحالة أوراق قاتل «سندس» بالإسكندرية للمفتي

   -  
أحالت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري، مساء اليوم السبت، أوراق سائق التوك توك المتهم باختطاف وقتل الطفلة "سندس" بالاشتراك مع شقيقته بمنطقة نجع العرب إلى مفتي الجمهورية، وتحديد جلسة 11 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

وترجع أحداث القضية رقم 12223 لسنة 2019 جنايات قسم مينا البصل، عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل، بلاغا من "ن. م. أ"، 33 عاما، ربة منزل، مقيمة بمنطقة نجع العرب، بتاريخ 3 يونيو الماضي، يفيد غياب طفلتها "سندس. أ. م"، البالغة من العمر 6 سنوات، عن المنزل.

وفي وقت لاحق ورد إخطار لقسم الشرطة يفيد العثور على جثة طفلة في منور العقار 96 بشارع 5، بمنطقة نجع العرب، دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ.

وتبين من المعاينة وجود جثة الطفلة المبلغ عن تغيبها مسجاة على ظهرها بمنور العقار المشار إليه، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم.

وجه مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم (ع. ر. - 19 سنة- سائق توك توك)، وشقيقته (ع.- 21 سنة- ربة منزل)، وبضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة.

تجمهر أهالي نجع العرب بالإسكندرية للمطالبة بإعدام قاتلي "سندس" (صور)

وكشفت التحقيقات قيام المتهم الأول باستدراج الطفلة أثناء اللهو أمام منزلها إلى أعلى سطح العقار سكنه، لسرقة القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها، وخنقها وإلقاء جثتها من أعلى سطح العقار في المنور خشية افتضاح أمره.

وأبلغ المتهم شقيقته بما حدث فقامت بالتستر عليه وبيع القرط الذهبي الذي لا يزن سوى 3 جرامات واقتسام ثمنه بينهما.

وأرشدت المتهمة عن القرط الذهبي لدى صاحب محل مجوهرات "حسن النية"، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى المحكمة لتصدر حكمها المتقدم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة