ندوات فوتوغرافيا وعروض للأفلام واحتفالات بذكرى أكتوبر بمراكز الإبداعلسنا مسؤولين عنه .. إبراهيم المنيسي : غلاف مجلة الأهلى مزورمفيش فلوس .. لاعب الأهلي يكشف كواليس حديثه مع الخطيبقبل مواجهة الأهلي.. المشرف على الكرة بالزمالك : بلاش تكسروا مجاديفناحسام البدري يدرس مفاجأة غير مسبوقة خلال مباراة مصر وبتسواناكريم فهمى يوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "ديدو"فصل التيار الكهربائى اليوم عن 5 مناطق بمدينة قنا اليوم.. تعرف عليهاأهالى سيوة يحتفلون بعيدهم التراثى "السياحة فى حب الله" لمدة 3 أيام بجبل الدكرورخلال ساعات.. وزيرة البيئة تزور الفيوممصرع طفلة صعقًا بالكهرباء بالفيومزراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضانمحمد نور يؤدى مناسك العمرة .. ومتابعوه: تقبل اللهأبرزهم عمرو دياب.. تعرف على النجوم المكرمين في احتفالية Joy awards بالرياض ..صورمع حبيبي .. تامر حسين ينشر صورة بصحبة عمرو ديابإيمي طلعت زكريا تدعو الجمهور لزيارة المقابر الجمعة القادمةأول حد باركلى على الألبوم.. عمرو مصطفى بصحبة الهضبة في موسم الرياض

بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 أشخاص بمحور 30 يونيو في بورسعيد

   -  
لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين في حادث سيارتين ملاكى على الطريق السريع بمحور 30 يونيو الواصل بين محافظتي بورسعيد والقاهرة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى السلام بورسعيد، وقام الفريق الطبي بتقديم الخدمة الطبية الأولية لجميع الحالات، وتم التحفظ على الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن جانبها أعلنت صحة بورسعيد بأن جميع المصابين والوفيات من محافظة بورسعيد، وأسماء المصابين هي: محمود نادي السيد 22 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وهناء محمد عبده 55 سنة، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، وعبد الرحمن عبد الغنى 40 سنة، مصاب بكسر في عظام الحوض.

مصرع شخص دهسته سيارة أعلى طريق «بورسعيد - الإسماعيلية»

وأكدت مديرية الصحة بأن المتوفى الأول يدعى محمد مصطفى حسان 46 سنة، والمتوفى الثاني يدعى مصطفى السيد عبد الرازق 65 سنة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة