فيديو ..قانون 43 لتسجيل المصانع أعاد الفرصة للصناعات الوطنيةالبنك الدولى: هناك ضرورة لتطوير قوانين المنافسة فى منطقة الشرق الأوسطالأهلى مع الطيران والزمالك مع القناة فى دور الـ16 بدورى السلةالترسانة يواجه الرجاء فى آخر مبارياته الودية استعدادا للقسم الثانىمواجهات قوية فى خامس جولات دورى رجال الطائرةآمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانيةالخميس.. انعقاد المؤتمر السنوي الرابع للأورام في كفر الشيخمدير أمن بورسعيد يواصل قيادة الحملات الأمنية بضواحي المحافظةتعرف على برنامج تدريب ممرضات الرعاية الأساسية بصحة بني سويفمصرع شاب صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق على طريق بلقاس جمصةفي الذكرى الـ 46 للنصر .. ماذا فعلت المقاولون العرب في حرب أكتوبر7 ملايين مصطاف .. ماذا فعلت مطروح لمواجهة نقص مياه الشرب ؟الجنايات تُحاكم العضو المنتدب لشركة "إيجوث" اليومعماد حسين يكشف أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم عن سد النهضةمحمد إيهاب: أفضل اللعب باسم مصر.. فيديواقتصادي: مصر تحتل المركز الـ52 عالميًّا في تقييم جودة الطرق .. فيديورياض درار يكشف كواليس نشأة قوات سوريا الديمقراطيةشوقي غريب يستقر على التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيالاعب بيراميدز يشارك في فوز كوت ديفوار على الكونغو ودياأحمد الأحمر: اللقب الإفريقي الأغلى في مسيرتي

إصابة لاعب المصري الشاب تزيد أوجاع إيهاب جلال

   -  
تعرض خالد مصطفى، مدافع الزمالك الشاب والمنتقل لصفوف فريق المصري على سبيل الإعارة، بالميركاتو الصيفي، بجزع في القدم، وليتأكد غيابه عن الفريق لمدة تقترب من الشهر.

وتعد إصابة خالد صدمة جديدة لإيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدي الذي يعاني من أزمة طاحنة بخط الدفاع منذ الموسم الماضي، واستمرت بفترة الإعداد ثم بداية الموسم الحالي.

ويعاني الفريق من نقص بهذا المركز، بإصابة إسلام صلاح، بقطع جزئي في الرباط الصليبي، خلال مباراة الأهلي، أغسطس 2018، وما زال غائبا بعد إجرائه عملية جراحية أخيرة بألمانيا، نظرا لاكتشاف خطأ طبي بعملية الرباط الصليبي الأولى التي تمت في مصر.

وأعقب ذلك إصابة إسلام أبو سليمة أحد أهم عناصر خط الدفاع أيضا، في ديسمبر 2018 بقطع في وتر أكيلس، خلال مباراة إنبي بالدوري، ما جعله يغيب عن الملاعب أكثر من ستة أشهر، ثم زادت الأزمة بإصابة الفلسطيني محمد صالح، بقطع في الرباط الصليبي خلال أبريل بالموسم الماضي، في مباراة ودية، وفي انتظار عودته خلال الدور الثاني بالموسم الحالي.

أما محمود حمد فتعرض لكسر في الثلث الأخير لعظمة شظية القدم، خلال مباراة وادي دجلة في الدور الثاني من الدوري الماضي، ما جعله يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر تقريبا.

إيهاب جلال يعاقب لاعب المصري بخصم ربع مليون جنيه من مستحقاته

وخلال فترة الإعداد للموسم الحالي، تعرض كريم العراقي ظهير أيمن الفريق للإصابة خلال مباراة بورفؤاد الودية في كاحل القدم الأمر الذي استدعى وضع قدمه في الجبس قبل أن يتم الاشتباه في إصابة عبد الناصر دي ماريا بقطع في غضروف الركبة خلال المباراة الودية التي جمعت المصري بنظيره فريق نادي مصر، وأصيب مصطفى طيارة بتمزق من الدرجة الثالثة في أربطة القدم اليسرى، وذلك خلال مباراة الفريق الودية التي جمعته بنظيره التقدم السعودي، وتم وضع قدم اللاعب في جبيرة من الجبس لمدة ثلاثة أسابيع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة