أعراض الهربس عند الأطفال عديدة وأبرزها البثورنشأت الديهي: من لا يفتخر بالجيش المصري "مريض".. وكل إخواني خائن96 ساعة من العدوان التركي على سوريا: 130 ألف نازح و59 ضحية من المدنيينقيس سعيد يحتل تريندات جوجل بعد ساعات من "إعلان" فوزه بالرئاسة التونسيةأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياضماذا قال جورج قرداحي عن السعودية لحظة تكريم نجوم العالم بموسم الرياض الترفيهيشاهد.. متظاهرو دعاوى انفصال كتالونيا يجلسون داخل محطة قطارات دعمًا للانفصالإصابة 13 شخصا بحادث سير في طريق بنها الحربعد تصدر هاشتاج راجح قاتل.. مشاهد في قصة شهيد الشهامة بالمنوفية (فيديو)أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنةشوقي غريب يكشف حقيقة إصابة رمضان صبحي (فيديو)تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظاتالجيش السوري يتوجه إلى مدينة الرقة وريفها الشمالياعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين بالإكراه فى البدرشين.. تعرف عليهاحبس كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندري لحيازته أسلحةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن سقط بمستلزمات طبية مجهولة المصدر بالوايلىاعرف حقوق العامل المتوفى أثناء خدمته وفقا لقانون العمل"الزراعة" تصدير دفعة جديدة من "الحصان العربى " للاتحاد الأوروبىشوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقيا

ضبط 975 قضية متنوعة وتنفيذ 310 أحكام قضائية خلال أسبوع

-  
تواصل الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، حملاتها المكبرة لضبط قضايا التهرب الضريبي، والخارجين عن القانون بمختلف المحافظات.

وأسفرت الحملات خلال أسبوع عن ضبط 975 قضية في مجال الضرائب والرسوم أبرزها، 130 حالة ضرائب عامة، و58 حالة تهرب من الضرائب على القيمة المضافة، و38 قضية في مجال الجمارك، و311 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى، و122 حالة تحرى مدين ولجان فحص، و6 قضايا في مجال حماية أموال وممتلكات الدولة المستردة.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 310 أحكام قضائية، بلغ حجم التعاملات في تلك القضايا مليارًا و164 مليونا و735 ألفا و750 جنيها مصريا وأخطرت مصلحة الضرائب لفحصها.

مباحث التهرب الضريبي تلاحق المتهربين من سداد الضرائب.. والغربية على رأس القائمة

وحررت الأجهزة الأمنية المحاضر اللازمة، وأحيلت للنيابة المختصة لمباشرة التحقيق، ويأتي ذلك ضمن جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط المخالفات الانضباطية والخارجين عن القانون.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة