زراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضانمحمد نور يؤدى مناسك العمرة .. ومتابعوه: تقبل اللهأبرزهم عمرو دياب.. تعرف على النجوم المكرمين في احتفالية Joy awards بالرياض ..صورمع حبيبي .. تامر حسين ينشر صورة بصحبة عمرو ديابإيمي طلعت زكريا تدعو الجمهور لزيارة المقابر الجمعة القادمةأول حد باركلى على الألبوم.. عمرو مصطفى بصحبة الهضبة في موسم الرياضعضو الأعلى للشئون الإسلامية: مؤتمر الإفتاء دعوة لتحقيق التصالح بين الإنسان والكونالأمن الوطني العربي مؤتمر للاستراتيجيات الإعلامية.. 20 أكتوبرموجز السوشيال ميديا.. قلة الذوق وحشة.. رانيا ملاح تهاجم منتقديها.. رانيا يوسف تحرج متابعا.. مبفكرش في الزواجأعراض الهربس عند الأطفال عديدة وأبرزها البثورنشأت الديهي: من لا يفتخر بالجيش المصري "مريض".. وكل إخواني خائن96 ساعة من العدوان التركي على سوريا: 130 ألف نازح و59 ضحية من المدنيينقيس سعيد يحتل تريندات جوجل بعد ساعات من "إعلان" فوزه بالرئاسة التونسيةأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياضماذا قال جورج قرداحي عن السعودية لحظة تكريم نجوم العالم بموسم الرياض الترفيهيشاهد.. متظاهرو دعاوى انفصال كتالونيا يجلسون داخل محطة قطارات دعمًا للانفصال

اليوم.. استئناف طعون رئيس الزمالك على قرارات اللجنة الأوليمبية

-  
تستأنف اليوم الأحد، محكمة القضاء الإدارى الدائرة الأولى بمجلس الدولة، الطعون المحالة من المحكمة الإدارية العليا، والمقامة من رئيس نادي الزمالك على قرارات اللجنة الأوليمبية والمتضمنة فرض عقوبات عليه واعتماد الجمعية العمومية.

تأجيل دعوى وقف قرار تشكيل لجنة الوصاية على الزمالك لـ٢٩ أبريل

وأصدرت المحكمة الإدارية العليا، بيانا أوضحت فيه تفاصيل الأحكام الصادرة بشأن الطعون المقامة من رئيس نادي الزمالك على وقفه من اللجنة الأوليمبية والجمعية العمومية للزمالك.

وقالت المحكمة، إنها قضت برئاسة المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، بقبول الطعون المقامة من رئيس نادي الزمالك بشأن بطلان العقوبات التي وقعتها عليه اللجنة الأوليمبية، وباختصاص محكمة القضاء الإداري بنظر الدعاوى المقامة بشأن إلغاء هذه العقوبات.

وأمرت المحكمة، إعادة الطعون في الدعويين إلى محكمة القضاء الإداري للفصل فيهما بهيئة مغايرة وأبقت الفصل في المصروفات، مؤكدة أن اللجنة الأوليمبية لا تمتلك ضمن صلاحياتها توقيع عقوبات الوقف عن مزاولة النشاط الرياضي لمدد محددة على رؤساء الأندية الرياضية.

كما قضت المحكمة، بعدم قبول الطعن المقام من رئيس نادي الزمالك بشأن حل اللجنة الأوليمبية.

وقالت المحكمة "إذا كانت اللجنة لم تلتزم بالمواعيد التي حددها القانون لإقرار لائحة نظامها الأساسي إلا أن الجمعية العمومية للجنة -صاحبة الاختصاص- صححت ذلك الخطأ بإيجازتها لتلك اللائحة.

وبشأن طعون الجمعية العمومية للزمالك، قضت المحكمة بقبول الطعنين اللذين طالبا بإلزام وزارة الشباب والرياضة باعتبار قرارات الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية المنعقدتين بتاريخ 30 و31 أغسطس الماضي نافذة بدأتها فيما عدا تعديل النظام الأساسي لنادي الزمالك، لأن تعديل اللائحة يقتضي موافقة اللجنة الأوليمبية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة