سامح حسين يعلن تنظيم حفلات "ماتينيه" لمسرحية المتفائل للطلبةهكذا علق حمدي الميرغني على صورة "الأساطير"فيديو| هذا ما فعله الجمهور مع علي ربيعمش بس التجميل.. اعرفى فوائد المانيكير لنفسيتك وأظافركاليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن اليوبيل الذهبي للمحكمة الدستوريةندوات فوتوغرافيا وعروض للأفلام واحتفالات بذكرى أكتوبر بمراكز الإبداعلسنا مسؤولين عنه .. إبراهيم المنيسي : غلاف مجلة الأهلى مزورمفيش فلوس .. لاعب الأهلي يكشف كواليس حديثه مع الخطيبقبل مواجهة الأهلي.. المشرف على الكرة بالزمالك : بلاش تكسروا مجاديفناحسام البدري يدرس مفاجأة غير مسبوقة خلال مباراة مصر وبتسواناكريم فهمى يوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "ديدو"فصل التيار الكهربائى اليوم عن 5 مناطق بمدينة قنا اليوم.. تعرف عليهاأهالى سيوة يحتفلون بعيدهم التراثى "السياحة فى حب الله" لمدة 3 أيام بجبل الدكرورخلال ساعات.. وزيرة البيئة تزور الفيوممصرع طفلة صعقًا بالكهرباء بالفيومزراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

انتحار قاتل والده في بولاق الدكرور تحت عجلات القطار

-  
انتحار - أرشيفية

لقي العامل المتهم بقتل والده في بولاق الدكرور مصرعه منتحرًا، بعدما ألقى بنفسه أسفل عجلات القطار بمنطقة إمبابة.
كشفت التحريات الأولية، أن المتوفى عامل أقدم على قتل والده بمنطقة صفط اللبن في بولاق الدكرور بالجيزة، بسبب خلافات أسرية، وبعدها دفن الجثة في مصطبة إسمنتية بالمنزل ليغطي على آثار جريمته.
تابعت التحريات، أن الأهالي عثروا على جثة الأب وأبلغوا الشرطة عن الواقعة، وبالبحث تبين أن الابن وراء ارتكاب الواقعة، إلا أنه تمكن من الهرب، وبعدها ألقى بنفسه تحت عجلات القطار خوفا من القبض عليه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة