أعراض الهربس عند الأطفال عديدة وأبرزها البثورنشأت الديهي: من لا يفتخر بالجيش المصري "مريض".. وكل إخواني خائن96 ساعة من العدوان التركي على سوريا: 130 ألف نازح و59 ضحية من المدنيينقيس سعيد يحتل تريندات جوجل بعد ساعات من "إعلان" فوزه بالرئاسة التونسيةأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياضماذا قال جورج قرداحي عن السعودية لحظة تكريم نجوم العالم بموسم الرياض الترفيهيشاهد.. متظاهرو دعاوى انفصال كتالونيا يجلسون داخل محطة قطارات دعمًا للانفصالإصابة 13 شخصا بحادث سير في طريق بنها الحربعد تصدر هاشتاج راجح قاتل.. مشاهد في قصة شهيد الشهامة بالمنوفية (فيديو)أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور)أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنةشوقي غريب يكشف حقيقة إصابة رمضان صبحي (فيديو)تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظاتالجيش السوري يتوجه إلى مدينة الرقة وريفها الشمالياعترافات مثيرة لعصابة سرقة المواطنين بالإكراه فى البدرشين.. تعرف عليهاحبس كبير مشجعى نادى الاتحاد السكندري لحيازته أسلحةالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مخزن سقط بمستلزمات طبية مجهولة المصدر بالوايلىاعرف حقوق العامل المتوفى أثناء خدمته وفقا لقانون العمل"الزراعة" تصدير دفعة جديدة من "الحصان العربى " للاتحاد الأوروبىشوقي غريب يقرر عدم إقامة وديات أخرى قبل بطولة أفريقيا

"السياحة" تبدأ اليوم توثيق عقود الشركات للعمل بالعمرة

   -  
تبدأ اليوم الأحد، وزارة السياحة توثيق عقود الشركات الراغبة في العمل بموسم العمرة على بوابة العمرة المصرية، ولمدة 30 يوما تنتهي في 14 نوفمبر القادم، وذلك استعدادا لبدء موسم العمرة في منتصف نفس الشهر.

وكانت وزارة السياحة، حددت 5 مراحل أمام شركات السياحة الراغبة في توثيق عقودها على بوابة العمرة المصرية، للبدء في العمل خلال الموسم.

"السياحة": 5 مراحل أمام الشركات لتوثيق عقود العمل بالعمرة

وأضافت الوزارة أن المراحل هي:
1- تقوم الشركة السعودية بموافاة الغرفة عبر البريد الإلكتروني بالمستندات المطلوبة، والشركات المصرية التي ترغب في التعاقد معها.

2- تقوم الغرفة باعتماد طلب الشركة السعودية وإضافتها على موقع الغرفة، وإضافة الشركات المصرية المطلوب التعاقد معها عبر موقع الغرفة.

3- تقوم الشركة المصرية بالموافقة على طلب التعاقد مع الشركة السعودية على موقع الغرفة والذي يعد بمثابة طلب تأهيل وتوثيق من خلال متابعة موقع الغرفة باستمرار واستيفاء المستندات المطلوبة.

4- تقوم الغرفة باعتماد الطلب الوارد إليها من الشركة المصرية، ومن ثم منح الشركة موعدًا للحضور للغرفة عبر موقعها لختم العقود.

5- تقوم الشركات بتسليم أصول إشعارات الإيداع والإقرار، وتتوجه الشركة إلى الإدارة العامة للسياحة الدينية بوزارة السياحة لاستكمال باقي الإجراءات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة