التضامن تعلن التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية«النواب» يوافق مبدئيًا على تعديلات «معاشات الشرطة».. وعبدالعال: «ذُهِلت من الموقف»«مروان» يعرض نتائج اجتماعات «حقوق الإنسان» بالأمم المتحدة أمام البرلماننائب بالبرلمان: «ابنى ضابط ولسّه بصرف عليه».. و«عبدالعال»: «معاشات الشرطة متدنية»قرينة رئيس الوزراء تشارك في فعاليات خيرية لرابطة زوجات الدبلوماسيين الآسيويين«النواب» يحيل استجواب «مستشفى بولاق الدكرور» لمكتب المجلس.. والحكومة: «جاهزون»غدا.. «النواب» يصوّت نداءً بالاسم على «الطعن أمام النقض» في العاشرة صباحًا«القوى العاملة»: 200 فرصة عمل بلبنان برواتب مجزيةالعربي: طفرة في الصناعة المصرية ونسعى لزيادة الاستثمار في الصعيدشركات أردنية تبحث زيادة استثماراتها في مصر وعقد شراكات تصديرية لإفريقيا | صورالغرف التجارية: تخفيض سعر الفائدة يزيد من التوسع في الاستثمارات وتحريك السوقرمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدابالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين

كارثة "تحرش واعتداءات جنسية" تهز الرجاء المغربي.. و3 قرارات من النادي

   -  
شخص مجهول
أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي بيانا رسميا أعلن من خلاله تلقيه شكوى من لاعب لفريق الشباب بسبب تعرضه للتحرش.

أحد لاعبي فريق الشباب في الرجاء أبلغ أسرته بأنه تعرض لـ "تصرفات غير أخلاقية تمس بعرضه" من قبل أحد المسؤولين البارزين في الإدارة الفنية للفريق، وفقا لتقارير محلية مغربية.

الأسرة لم تصمت ومع وصول الشكوى لأكثر من ولي أمر، تم التقدم بشكوى رسمية لنادي الرجاء بخصوص المسؤول البارز، الذي لم يُكشف عن اسمه.

الرجاء بدوره لم يصمت ليقرر "إحالة ملف التحرش والاعتداءات الجنسية للشرطة من أجل التحقيق في الأمر"، وفقا لمصدر مسؤول في النادي تحدث مع صحيفة (دابا بريس) المغربية.

وأشار المصدر إلى "ليست حالة واحدة فقط، بل يوجد ثلاثة لاعبين اتهموا أحد المسؤولين في الجهاز بالتحرش والاعتداء عليهم جنسيا"، وهو عكس ما جاء في بيان الرجاء الذي تحدث عن .

الأمور لم تتوقف عند تحويل الملف للشرطة فقط، بل قررت إدارة النادي فصل الشخص المتهم والتشديد على المساعدة النفسية لمن تعرض للواقعة.

ومن أجل إعلام الرأي العام المغربي والجمهور الرجاوي بجديد الأزمة، :

(1) مواجهة الشخص المذكور في الاتهامات بالوقائع التي أفضت إلى فك ارتباطه بالنادي بصفة آنية ونهائية –فصله عن العمل-.

(2) التقدم بشكوى لدى السلطات القضائية المختصة بخصوص هاته الوقائع لاتخاذ التدابير والإجراءات القانونية.

(3) المواكبة النفسية والتحسيسية للشباب الذي صدرت عنه الإفادة والتواصل الدائم مع أفراد عائلته.

إدارة نادي الرجاء عقدت اجتماعا طارئا مع جميع مسؤولي الفئات الشابة، قبل أن تقرر "اتخاذ التدابير والاليات اللازمة التحسيسية منها والوقائية من أجل حماية المواهب الكروي الشابة لنادي الرجاء"، وفقا لبيان النادي.

وشدد النادي في بيانه على "الحرص التام على احترام مبادئ التربية الصالحة والتكوين الرياضي السليم وحماية الشباب وتفعيل سياسته المرجعية التي تهدف إلى مواصلة تنشئة مواهب رياضية مكونة تربويا ودراسيا ورياضيا في إطار بيئة سليمة".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة