صور.. محافظ كفر الشيخ يحاور طفلاً ويطلب منه الإنشادجامعة الفيوم تشارك فى أكبر تجربة علمية بحثية على مستوى العالم "المصادم الهيدرونى"محافظ بنى سويف: توقيع أول وثيقة عمل لتوحيد جهود العمل الأهلى.. صورالقبض على تاجر هيروين فى شرم الشيخرئيس جامعة الفيوم: طبقنا كل الإجراءات الوقائية خلال امتحانات السنوات النهائية.. صورضبط ومصادرة 45 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة فى حملة تموينية بالدقهليةمحافظ بنى سويف يبحث مقترح مشروع سياحى يدمج مراكز مجتمعية بمسار العائلة المقدسةمحافظ كفر الشيخ يفض فرحا بمصيف بلطيم وإيقاف 5 رؤساء قرى عن العملجامعة الفيوم تفوز بمشروع لنظم الطاقة المتجددةصحة المنوفية: 7 مرشحين جدد لمجلس الشيوخ ينهون الكشف الطبىبغبغان يقهر طلبة هارفرد باختبارات الذكاء والعلماء فى ذهول.. فيديو"عايشة فى زمن تانى".. ممرضة تقلد جدتها وتتألق فى أزياء الأربعيناتبدلة محمد رمضان بها 125 دبوس.. هل لها علاقة بمنع الحسد ؟فان دير فارت يسخر من ماجواير: يضحك على الجميع5 قرارات من يويفا لـ دوري الأبطال والدوري الأوروبي.. موقف ملاعب مباريات دور الـ 16فرق تأهلت وأخرى تنتظر.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبيفحص السيارات إلكترونيا.. تفاصيل الخدمات الجديدة في وحدة تراخيص الدقيكوكب الزهرة قصة امرأة أغوت هاروت وماروت فمسخت كوكبا.. هل هذا صحيح؟"الكحل".. من الغواية للعبادة للعلاج.. ما حكايته مع المصريين؟أمين الأعلى للثقافة يتحدث عن "التنمر" أولى ندوات بعد كورونا

كارثة "تحرش واعتداءات جنسية" تهز الرجاء المغربي.. و3 قرارات من النادي

   -  
شخص مجهول
أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي بيانا رسميا أعلن من خلاله تلقيه شكوى من لاعب لفريق الشباب بسبب تعرضه للتحرش.

أحد لاعبي فريق الشباب في الرجاء أبلغ أسرته بأنه تعرض لـ "تصرفات غير أخلاقية تمس بعرضه" من قبل أحد المسؤولين البارزين في الإدارة الفنية للفريق، وفقا لتقارير محلية مغربية.

الأسرة لم تصمت ومع وصول الشكوى لأكثر من ولي أمر، تم التقدم بشكوى رسمية لنادي الرجاء بخصوص المسؤول البارز، الذي لم يُكشف عن اسمه.

الرجاء بدوره لم يصمت ليقرر "إحالة ملف التحرش والاعتداءات الجنسية للشرطة من أجل التحقيق في الأمر"، وفقا لمصدر مسؤول في النادي تحدث مع صحيفة (دابا بريس) المغربية.

وأشار المصدر إلى "ليست حالة واحدة فقط، بل يوجد ثلاثة لاعبين اتهموا أحد المسؤولين في الجهاز بالتحرش والاعتداء عليهم جنسيا"، وهو عكس ما جاء في بيان الرجاء الذي تحدث عن .

الأمور لم تتوقف عند تحويل الملف للشرطة فقط، بل قررت إدارة النادي فصل الشخص المتهم والتشديد على المساعدة النفسية لمن تعرض للواقعة.

ومن أجل إعلام الرأي العام المغربي والجمهور الرجاوي بجديد الأزمة، :

(1) مواجهة الشخص المذكور في الاتهامات بالوقائع التي أفضت إلى فك ارتباطه بالنادي بصفة آنية ونهائية –فصله عن العمل-.

(2) التقدم بشكوى لدى السلطات القضائية المختصة بخصوص هاته الوقائع لاتخاذ التدابير والإجراءات القانونية.

(3) المواكبة النفسية والتحسيسية للشباب الذي صدرت عنه الإفادة والتواصل الدائم مع أفراد عائلته.

إدارة نادي الرجاء عقدت اجتماعا طارئا مع جميع مسؤولي الفئات الشابة، قبل أن تقرر "اتخاذ التدابير والاليات اللازمة التحسيسية منها والوقائية من أجل حماية المواهب الكروي الشابة لنادي الرجاء"، وفقا لبيان النادي.

وشدد النادي في بيانه على "الحرص التام على احترام مبادئ التربية الصالحة والتكوين الرياضي السليم وحماية الشباب وتفعيل سياسته المرجعية التي تهدف إلى مواصلة تنشئة مواهب رياضية مكونة تربويا ودراسيا ورياضيا في إطار بيئة سليمة".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة