«صندوق مصر السيادي» يدشن أولى استثماراته بتطوير «باب العزب» بالتعاون مع «الأعلى للآثار»تركيب وحدات تعقيم بالبوابات الرئيسية لأغلب شركات البترول ومواقع الإنتاجارتفاع أعداد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية إلى 85 فندقاسفارة مصر في لبنان: أنهينا تسجيل أسماء العالقين الراغبين في العودةكلوب: نسعى للفوز بكل مباريات الدوري المتبقية.. والجماهير ستحتفل معنا باللقبحساب "دوق ودوقة ساسكس" يخسر 200 ألف من متابعيه على انستجرام.. اعرف القصةسلف من غير تلف.. 10 مرات تألقت كيت ميدلتون بمجوهرات مستعارة من الملكةفى عيد ميلاد محمود ياسين.. شهيرة تسترجع ذكريات بداية حبهما فى المعهدشاهد .. هنا شيحة تبتكر " تقليعة " لحماية نفسها من فيروس كورونارامى صبرى يغنى "حبيبى الأولانى" فى الاستديو بعد 14 عاما من طرحها (فيديو)" تولع بالمحبة.. وصار مجنون".. شذى حسون تغنى من التراث العراقىكل من بغى كسرى يطيح وينكسر مقهور.. فضل شاكر يبدع بالخليجى بتوقيع سهم وقوسهنا الزاهد وأحمد حاتم يعودان لـ تصوير "الغسالة" اليوممحمود العسيلى عن العنصرية: "كفاية إساءة أدب مع الكون"محافظ الجيزة: إلغاء الإجازات للأطباء والتمريض وكل العاملين بالمنظومة الصحيةوزير الأوقاف: تشويه الرموز الوطنية صناعة شيطانية أدواتها الخونة والعملاءفيديو.. شاهد نفق العروبة بعد ردمه وفتح طريق صلاح سالم بعد التوسعةشون وصوامع سوهاج تستقبل 129 ألف طن قمح حتى اليومالفرق الطبية بدمياط تسلم الأدوية والمستلزمات الوقائية للمخالطين بالمنازلوزارة الصحة تمنح كأس التميز لمديرية الصحة بالدقهلية

صور.. إقامة مشروعات جديدة بالمنطقة الحرة بالسويس برأس مال 12 مليون دولار

   -  

وافق مجلس إدارة المنطقة الحرة بالسويس، برئاسة اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بحضور محمد أحمد عبد الله، رئيس الإدارة المركزية للمناطق الحرة بمحافظة السويس على إنشاء 5 مشروعات جديدة بالمنطقة الحرة برأس مال 12مليون دولار، على مساحة 17 ألف متر مربع تقريبًا ويوفر200 فرصة عمل تقريبا في أنشطة إنتاج ألواح الطاقة الشمسية وإنتاج كافة أنواع البويات والدهانات والتوريدات البحرية والخدمات والاستشارات الفنية والهندسية وصيانة المهمات والمعدات البترولية وتخزين وتوريد الزيوت ومواسير البترول ومستلزماتها.

كما قرر مجلس الإدارة تأجيل الموافقة علي مشروعين لمزيد من الدراسة الاقتصادية والجدوي.

وأشار محافظ السويس إلي Hنه سيتم التنسيق مع وزارة الاستثمار والمنطقة الحرة بالسويس لتنظيم مؤتمرًا لمستثمرين لعرض مقومات المحافظة والفرص الاستثمارية علي أرض السويس، مشيرًا إلي أن المنطقة الحرة تشهد طفرة في إضافة عدد من المشروعات المتنوعة من خلال تذليل وتسهيل وتشجيع الاستثمار الجاد الذي يهدف إلي زيادة الدخل القومي وتوفير فرص عمل للشباب.

وفي المجلس تم عرض 8 مذكرات مقدمة من الشركات بالمنطقة الحرة متعلقة بتعديل في بعض البنود والعقود والنظام الأساسي، كذلك إنهاء 8 موافقات سابقة لبعض مشروعات المناطق الحرة والخاصة.

كما قرر المجلس الموافقة علي بعض التعديلات الخاصة بعدد من المشروعات لإضافة وحذف أنشطة جديدة وتجديد مدة التعاقد وترخيص مزاولة النشاط.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس بحضور منى سعد، مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة وأسماء مخلوف، نائب رئيس جهاز شمال خليج السويس وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الحرة.

اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة بالسويس (1)
اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة بالسويس (2)
اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة بالسويس (3)
اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة بالسويس (4)
اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة بالسويس (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة