بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير ليأحمد السقا عن محمود البنا: حكاية رجولة يجب أن تدرس في المناهجمناقشة "حكايات لجبين كاترين" لـ نداء عادل بالمركز الدولى للكتاب.. الخميس

إصابة شخص في تصادم سيارة وأتوبيس بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي بالشرقية

   -  

أصيب شخص، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة فى الجسد، إثر إصطدام سيارة ملاكي بأتوبيس إحدى الشركات بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بالقرب من نزلة الطريق الإقليمي بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأتوبيس إحدى الشركات بطريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي، بالقرب من نزلة الطريق الإقليمي بمدينة العاشر من رمضان.
 
أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة بكدمات وجروح بأنخاء متفرقة بالجسد، فيما جرى نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات اللازمة. 
 



 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة