فى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي

روان ضحية "التنمر " بالاسكندرية قصة طالبة أصيبت بالشلل بسب اعتداء بدنى ونفسى

   -  

"روان محمد".. طالبة بالإسكندرية ضحية تنمر جديدة، أصيبت بشلل فى العصب السابع، بسبب إهانة والدة زميلتها لها والاعتداء عليها بالضرب، وعايرتها فى الطابور بأن والدها يعمل "بواب"، فكانت النتيجة تلك الإصابة، وتتلقى "روان" العلاج بمستشفى الطلبة.

وتعود أحداث الواقعة إلى وقوع مشادة بين روان وزميلتها فى الفصل، فما كان من والدة زميلتها إلا بالحضور فى اليوم الثانى إلى المدرسة، وتوعدت روان وإهانتها بطابور المدرسة،  ومعايرتها بأن والدها يعمل بواب وقامت بضربها على وجهها وشد شعرها أمام الطلاب والمدرسين.

وقال والد الطالبة روان محمد محمود، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه قام بتحرير محضر بالواقعة  أحيل إلى النيابة للتحقيق، مؤكدا أنه بناء على تقرير الأطباء فإن ابنته أصيبت بشلل فى العصب السابع، مشيرًا إلى أن حالتها بدأت فى التحسن وبدأت فى التحدث ببعض الكلمات .

من جانبها أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، الاهتمام وتقديم الرعاية للأطفال ممن يتعرضون للإيذاء النفسى والاجتماعى.

وأشار بيان صادر اليوم من مديرية الشئون الاجتماعية بالإسكندرية، إلى أن فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية قد انتقل اليوم برفقة أخصائى نفسى واجتماعى لمتابعة حالة الطفلة تعرضت للإيذاء البدنى والنفسى نتيجة لتداول أخبار عن سوء حالتها النفسية والصحية بصفة عامة، ومن خلال ذلك انتقل فريق التدخل السريع لتقديم أوجه الدعم النفسى للطفلة.

واصطحبت المديرية خلال زيارتها للطفلة بالمستشفى بعض هدايا لإدخال البهجة على الطفلة التى تعرضت للإيذاء، وتم تقديم مساعدة مالية للأسرة من مؤسسة التكافل الاجتماعى بالإسكندرية.

وأكدت المديرية فى بيانها أنه جارى متابعة الحالة حتى الاطمئنان عليها ورعاية أى حالة مماثلة مع الاستعداد لتلقى البلاغات وتقديم المساعدة الفورية لها.

روان محمد
روان قبل الاصابة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة