الشاعر أحمد تيمور يعلن إصابته بكورونا: عزومة واحدة السببالتحكيم على طريقة ترامب.. سياسة رفع الكتب المقدسة فى الأزماتذكرى دخول المسيح..11 نبيا ذكروا فى القرآن والكتاب المقدس مروا بمصرسياحة وآثار.. شاهد جولة افتراضية داخل كنيسة أبو سرجة كأنك داخلهاتعقيم كل ساعتين.. المترو يعلن توفير كمامات في جميع المحطات بسعر رمزيكل يوم حتى الجمعة.. مدير المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة: هنمنع أي حد من غير كمامةجروب مزيف منتشر على السوشيال ميديا يستغل السيدات ويدمر حياتهن.. تعرف على التفاصيل.. فيديوتسبب نزيفا بالمعدة.. أستاذة تغذية تحذر من وصفات تقوية المناعة على مواقع التواصل ..فيديوخلال 3 أشهر.. خبير اقتصادى: الصين ستعلن عن طرح لقاح لكورونا في السوق العالميةشيزلونج على الإنترنت.. مبادرة لعلاج المشاكل النفسية الناتجة عن كورونايحدث في الجيزة.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يونيو.. فيديولرفع الروح المعنوية.. رقص وغناء للأطباء في مستشفى العزل بالشرقيةبداية فصل الصيف.. الأرصاد: 21 يونيو سنشعر بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.. فيديوكلوب: ليفربول لن يتراجع بعد حسم لقب الدوري الإنجليزيالألماني بيرهوف يقترح إقامة دوري أمم أوروبا في دولة واحدةاستئناف الدوري الإسباني يعيد الشعور بالحياة الطبيعية«كلوب» يعد جماهير ليفربول بالاحتفال سويا بالدوري الإنجليزي5 لاعبين في برشلونة أصيبوا بفيروس كورونا وتعافوا منهقوانين كرة القدم تنحني لمأساة «فلويد».. «فيفا» يدعو للرفق بالمتضامنين«مرور القاهرة».. كثافات بشارع رمسيس وتعطل أتوبيس نقل ركاب بصلاح سالم

روان ضحية "التنمر " بالاسكندرية قصة طالبة أصيبت بالشلل بسب اعتداء بدنى ونفسى

   -  

"روان محمد".. طالبة بالإسكندرية ضحية تنمر جديدة، أصيبت بشلل فى العصب السابع، بسبب إهانة والدة زميلتها لها والاعتداء عليها بالضرب، وعايرتها فى الطابور بأن والدها يعمل "بواب"، فكانت النتيجة تلك الإصابة، وتتلقى "روان" العلاج بمستشفى الطلبة.

وتعود أحداث الواقعة إلى وقوع مشادة بين روان وزميلتها فى الفصل، فما كان من والدة زميلتها إلا بالحضور فى اليوم الثانى إلى المدرسة، وتوعدت روان وإهانتها بطابور المدرسة،  ومعايرتها بأن والدها يعمل بواب وقامت بضربها على وجهها وشد شعرها أمام الطلاب والمدرسين.

وقال والد الطالبة روان محمد محمود، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه قام بتحرير محضر بالواقعة  أحيل إلى النيابة للتحقيق، مؤكدا أنه بناء على تقرير الأطباء فإن ابنته أصيبت بشلل فى العصب السابع، مشيرًا إلى أن حالتها بدأت فى التحسن وبدأت فى التحدث ببعض الكلمات .

من جانبها أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، الاهتمام وتقديم الرعاية للأطفال ممن يتعرضون للإيذاء النفسى والاجتماعى.

وأشار بيان صادر اليوم من مديرية الشئون الاجتماعية بالإسكندرية، إلى أن فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية قد انتقل اليوم برفقة أخصائى نفسى واجتماعى لمتابعة حالة الطفلة تعرضت للإيذاء البدنى والنفسى نتيجة لتداول أخبار عن سوء حالتها النفسية والصحية بصفة عامة، ومن خلال ذلك انتقل فريق التدخل السريع لتقديم أوجه الدعم النفسى للطفلة.

واصطحبت المديرية خلال زيارتها للطفلة بالمستشفى بعض هدايا لإدخال البهجة على الطفلة التى تعرضت للإيذاء، وتم تقديم مساعدة مالية للأسرة من مؤسسة التكافل الاجتماعى بالإسكندرية.

وأكدت المديرية فى بيانها أنه جارى متابعة الحالة حتى الاطمئنان عليها ورعاية أى حالة مماثلة مع الاستعداد لتلقى البلاغات وتقديم المساعدة الفورية لها.

روان محمد
روان قبل الاصابة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة