رئيس الوزراء يناقش خطة استئناف حركة السياحة الخارجية والطيرانحكاية مصابة بمرض نادر .. فقدت أصدقائها بسبب النسيان وتقاوم من أجل أبنائهاالهند توافق على الاستخدام الطارئ لعقار ريمديسفير لعلاج مصابى كورونالقاح مودرنا الأمريكي لكورونا يدخل المرحلة الثانية من التجاربتعرف على تفاصيل العلاج الكورى المحتمل لعلاج كورونااجتماع لجنة الكرة – هل يحتاج الزمالك لجناح جديد؟وفاة والد حسين عبد الدايم بسبب كوروناالأوقاف تعلن أسماء الناجحين فى مسابقة الإيفاد الدائم 2019 للأئمةالطقس حول العالم.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا بالمدن العربية والعالميةمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان يعلن عن خطته التدريبية لشهر يونيومطار القاهرة يستقبل رحلتين استثنائيتين قادمتين من جدة والكويت لنقل 325 عالقاهاشتاج "الكويت_ومصر_واحد" ضمن الأكثر تداولا في الكويتالزراعة: حملات يومية بمنافذ بيع اللحوم ومحال الجزارة للتأكد من سلامة المعروضمحافظ القاهرة يتفقد مستشفى منشية البكرى لمتابعة توافر المستلزمات الطبيةسوق السفر العربى: تحديث معايير تصنيف الفنادق على أسس الصحة يعيد ثقة المسافرينارتفاع عدد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية لـ 85 فندقامحافظ الجيزة يتفقد مستشفى أم المصريين والعجوزة للتأكد من توافر المستلزمات الطبيةأحدث ظهور لـ فيفي عبده عبر إنستجرام.. شاهدحفل بالمنزل.. الشاعر بهاء الدين محمد يحتفل بخطوبة ابنته.. صورفى ذكرى ميلادها.. تعرف على عدد أزواج الفنانة زيزي مصطفى

الشباب والرياضة بالقليوبية تلزم المراكز والملاعب بتركيب كاميرات مراقبة

   -  

عقد الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا بحضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، مع مديري الإدارات الفرعية ومديري الإدارات بالمديرية، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية.

وبدأ الاجتماع بتقديم التهنئة للكابتن ربيع السيد لتوليه منصب مدير حمام السباحة بإستاد بنها الرياضي، وتهنئة محمود شعبان لتوليه منصب معاون المدير العام لشؤون الرياضة، كما تناول الاجتماع عرض تقديمي يبين نشاط الإدارات الفرعية خلال الشهور الثلاث الماضية "يوليو،  أغسطس،  سبتمبر"  2019، وذلك من بعرض تقييم تنفيذ الأنشطة والمبادرات والتزام المراكز بالتسجيل والتواصل، كما تناول الاجتماع عرض لبعض بنود الاجتماع السابق وما تم بها من إنجاز. 

وأوضح "الصبروط"، أنه تم التنبيه خلال الاجتماع على ضرورة مراجعة جميع وسائل الأمان والسلامة المهنية والدفاع المدني داخل المراكز والملاعب، وكذلك الالتزام بتركيب كاميرات مراقبه للملاعب. 

وفي عرض تقديمي استعرض المدير العام، إنجازات المديرية خلال العام الماضي، وما تم إنجازه من خلال المتابعات، ونظام الاستثمار، والمراكز التي حققها أبناء القليوبية في المجالات الرياضية والشبابية، كما وجه ضرورة تنشيط المشاركة وتفعيلها وتقديم عدد من المبادرات الجديدة التي من شأنها زياده الإقبال على مراكز الشباب، وخلق جيل جديد من ابناء القليوبية المتميزين في شتى المجالات.

واختتم الاجتماع بتكريم مديري الإدارات الفرعية الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في التقييم الربع سنوي للمديرية، وذلك بتسليم شهادات تقدير، مؤكدا على تقديره للدور الكبير الذي يبذله مدير ي  الادارات في خدمة العمل بالشباب والرياضة.

تكريم مديري الإدارات المتميزين 2
تكريم مديري الإدارات المتميزين
مديري الإدارات الفرعية بشباب القليوبية
وكيل وزارة الشباب بالقليوبية خلال الاجتماع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة