"كراسة خضراء ورسائل".. كتابات حنان كمال الأخيرة.. قريبافركش تصوير "الأنسة فرح" لـ رانيا يوسفاضبط مخالفة.. شكوى من تلوث ترعة بدمياط تستخدم فى رى الأراضى الزراعيةهل ترتبط نوبات غثيان الصباح بإصابة الطفل بالتوحد؟شاهد.."الأبواب المغلقة" يكشف كواليس أشهر عملية احتيال تمت خلف الشاشاتمدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد

الشباب والرياضة بالقليوبية تلزم المراكز والملاعب بتركيب كاميرات مراقبة

   -  

عقد الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا بحضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، مع مديري الإدارات الفرعية ومديري الإدارات بالمديرية، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية.

وبدأ الاجتماع بتقديم التهنئة للكابتن ربيع السيد لتوليه منصب مدير حمام السباحة بإستاد بنها الرياضي، وتهنئة محمود شعبان لتوليه منصب معاون المدير العام لشؤون الرياضة، كما تناول الاجتماع عرض تقديمي يبين نشاط الإدارات الفرعية خلال الشهور الثلاث الماضية "يوليو،  أغسطس،  سبتمبر"  2019، وذلك من بعرض تقييم تنفيذ الأنشطة والمبادرات والتزام المراكز بالتسجيل والتواصل، كما تناول الاجتماع عرض لبعض بنود الاجتماع السابق وما تم بها من إنجاز. 

وأوضح "الصبروط"، أنه تم التنبيه خلال الاجتماع على ضرورة مراجعة جميع وسائل الأمان والسلامة المهنية والدفاع المدني داخل المراكز والملاعب، وكذلك الالتزام بتركيب كاميرات مراقبه للملاعب. 

وفي عرض تقديمي استعرض المدير العام، إنجازات المديرية خلال العام الماضي، وما تم إنجازه من خلال المتابعات، ونظام الاستثمار، والمراكز التي حققها أبناء القليوبية في المجالات الرياضية والشبابية، كما وجه ضرورة تنشيط المشاركة وتفعيلها وتقديم عدد من المبادرات الجديدة التي من شأنها زياده الإقبال على مراكز الشباب، وخلق جيل جديد من ابناء القليوبية المتميزين في شتى المجالات.

واختتم الاجتماع بتكريم مديري الإدارات الفرعية الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في التقييم الربع سنوي للمديرية، وذلك بتسليم شهادات تقدير، مؤكدا على تقديره للدور الكبير الذي يبذله مدير ي  الادارات في خدمة العمل بالشباب والرياضة.

تكريم مديري الإدارات المتميزين 2
تكريم مديري الإدارات المتميزين
مديري الإدارات الفرعية بشباب القليوبية
وكيل وزارة الشباب بالقليوبية خلال الاجتماع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة