إنبي يدرس عدم إذاعة مبارياته في الدوريمران الأهلي.. حضور الخطيب.. ورمضان صبحي يشارك في التدريباتمران الزمالك.. راحة لطارق حامد قبل مواجهة الأهليفيديو..السيسى يستقبل وفدا من المستثمرين المصريين فى الخارج ورئيس شركة تويوتاموجز الحوادث.. كواليس وأسرار محاولة إغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقفيديو.. استخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين بالمجان لمدة أسبوعشاهد.. اشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين فى مطار برشلونةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءنائب "ترامب" يتوجه إلى أنقرة خلال 24 ساعة لبحث العدوان التركى على سورياروسيا: لا يوجد توافق بين موسكو وأنقرة على العملية العسكرية فى سورياالاحتلال الإسرائيلي يقرر غلق الحرم الإبراهيمي حتى الخميس المقبلحميدتي: الحكومة السودانية جاهزة للتوصل إلى اتفاق سلام شامل ينهي الحرب"الوطن" غدا.. السيسي لمستثمري "مصر تستطيع": الدولة تحتاج سواعدكموزيرة الهجرة: المستثمرون المصريون بالخارج استجابوا لنداء "مصر تستطيع"شيخ الأزهر يستقبل قاضي قضاة فلسطين ويدعو لحماية الأقصى من الاعتداءلوقف العدوان التركي.. نائب الرئيس الأمريكي يتوجه إلى أنقر خلال 24 ساعة" البيانو " عامل مشترك بصور كول بورتر فى حياته اليومية27 فيلما عرض عالمى أول بالدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائىفان دام لمحمد رمضان: "بحبك يا أخى".. وتركى آل الشيخ :"دى كوسة".. فيديوشيرين تعرض إقامة حفل فى لبنان لصالح متضررى الحرائق

طرح كل شيء مسموح لـ محمد سرور على يوتيوب

-  
محمد سرور

صدر على موقع يوتيوب، فيديو كليب جديد للفنان المصري محمد سرور بعنوان "كل شيء مسموح"، من خلال نغمات إيقاعية مصرية، ويقدمها محمد سرور بأداء وإحساس عالي كونه لحنها بنفسه، وقد تم التحضير للعمل منذ فترة ليست بالقصيرة بين المطرب والشركة.

تم تصوير الأغنية مع المخرج فادي حداد في بيروت خلال يوم واحد فقط، وهو ما يعتبر انجازًا، نظرًا لتنوع المشاهد والأحداث في هذا الفيديو كليب الغني انتاجيًا وفكريًا، فهو أشبه بقصة رومانسية قصيرة.

"كل شيء مسموح" عمل فني مميز يعتبر عودة قوية لمحمد سرور، من كلمات محمد شكري، ألحان محمد سرور، توزيع وميكس zoom ، ماسترينغ عمار خاطر ، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة