3 أفلام في عرضها العالمي الأول بالمسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي | صورنقابة التشكيليين تفتح أبوابها للترشح لمقعد النقيب والمجلس الجديدهل يتم تغيير أعضاء تحكيم جائزة نجيب محفوظ بعد إعلان تأجيلها للعام المقبل؟"موقف القمة" يفتح الباب أمام طلبات تأجيل المباريات بالدوريإيطاليا تدعو لسحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركياالتعادل السبلي يحسم لقاء السعودية وفلسطين في لقاء تاريخي بتصفيات المونديالوزير الخارجية يبحث مع رئيس وزراء كرواتبا تطوير العلاقات الاقتصادية ..صوروزارة الدفاع الروسية: الجيش السورى يسيطر على قاعدة الطبقة الجوية بمنبجوزير الخارجية يبحث مع رئيسة كرواتيا تطوير التعاون فى العديد من المجالاتوزير الدفاع:القوات المسلحة قادرة على تأمين الحدود والدفاع عن الأمن القومىالمجلس السيادى السودانى: سنحتفل فى جوبا بالسلام ووداع الحرب اللعينةشاهد.. جمال مصر الفرعونى فى سلسلة "مصر من السما"سوريون ينشرون فيديو يدعو إلى مقاطعة المنتجات التركية بسبب العدوان على سورياموجز 6.. السيسى لرئيس تويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورا للصناعات اليابانيةأشرف عبد الباقى يشارك بمسرح مصر و"جريما فى المعادى" بموسم الرياضتامر عاشور يستعد مبكرا لألبوم 2020 بتوقيع أحمد أمينرئيس جامعة القناة: يجب تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة لتنمية مهاراتهمبدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "شهيد لقمة العيش" بمنيا القمحصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تدشن مبادرة لتنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيينصور.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير الوحدات والأقسام بمستشفى الأطفال

لطيفة تعلن تفاصيل دفن المخرج شوقي الماجري

-  
شوقي الماجري - لطيفة

نشرت الفنانة التونسية لطيفة، تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، أعلنت من خلالها تفاصيل دفن المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي وافته المنية صباح اليوم بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وأكدت لطيف في تغريدتها، أنه سيتم دف شوقي الماجري في موطنه بـ تونس، فقالت في تغريدتها: «شكرا لسعادة السفير التونسي فى مصر على السيد نجيب منيف على حرصه وسرعة إجراءات دفن العزيز الغالى #شوقي_الماجري فى أرض الوطن غدا ان شاء الله .الدوام والبقاء لله سبحانه».

جاء ذلك، بعدما أعلنت عدد من المواقع الإخبارية التونسية، من بينها «radiomed»، عن وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري عن عمر يناهز الـ47 عامًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

ولم يتم الكشف عن موعد تشييع جثمان الراحل شوقي الماجري، أو موعد ومكان العزاء، الذي سوف تتلقاه أسرته في مسقط رأسه بتونس.

للمخرج شوقي الماجري 14 عملًا فنيًا، أكثرها من الدراما، وأبرز هذه الأعمال مسلسل «أسمهان» الذي جسد حياة الممثلة الراحلة، وأدت بطولته الفنانة السورية سلاف فواخرجي عام 2008.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة