حماية المستهلك يوقف إعلان "الكمامة الطبية قطونيل".. ويكشف الأسبابهل المصريون القدماء سبقوا اليونانيين فى الفن المسرحى؟ اعرف الحقيقةنائب رئيس الحركة الوطنية يدعو لتقديم تسهيلات خاصة للسياحة لدعم العودة التدريجيةنشرة الحوادث المسائية.. الداخلية تنفي إصابة مُحتجزين بـ"كورونا" وجريمتا قتللممارستهم أعمال البلطجة.. الداخلية تضبط 9 متهمين خلال حملة أمنيةالسودان والأمم المتحدة يوقعان مذكرة تفاهم لمكافحة الإرهاب في مجال السفرحريق أسفل كوبري حلمية الزيتون نتيجة انفجار ماسورة غاز.. والدفع بسيارات الإطفاء«الصحة»: ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 5205 حالةأول صور تظهر إصابات صيدلي الغردقة المعتدى عليهجهاز حماية المستهلك يقرر وقف إعلان «كمامة قطونيل»: «غير مطابقة للمواصفات»«صحة الشرقية»: تعافي 9 حالات جديدة من فيروس كورونا بـ«عزل وصدر الزقازيق»بعد استقبال السياحة الداخلية.. نزلاء فنادق الغردقة يطالبون بعودة الـ«أوبن بوفيه»وزير الأوقاف: إقامة صلاة الجمعة في مسجد السيدة نفيسة بعد محدود15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مخزن كرتون في الشرقية (صور)محمد سلماوي لـ"بوابة الأهرام" في عيد ميلاده الماسي: أزمة كورونا قاسية.. والثقافة ستنتعش بعد الجائحة | صورفيديو وصور.. حريق هائل بسبب انفجار ماسورة غاز بحلمية الزيتونضبط عاطلين بحوزتهما كمية من الأسلحة النارية والمخدرات بالقليوبيةفتوى قانونية تقرر حق ضباط الشرطة فى بدل السفر للعمل بالمناطق النائيةضبط عاطل بنقادة فى قنا بحوزته كمية من مخدر الشابو ومبلغ مالىالدفع بـ10 سيارات إطفاء لإخماد حريق بسبب انفجار ماسورة غاز بحلمية الزيتون.. صور

لطيفة تعلن تفاصيل دفن المخرج شوقي الماجري

-  
شوقي الماجري - لطيفة

نشرت الفنانة التونسية لطيفة، تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، أعلنت من خلالها تفاصيل دفن المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي وافته المنية صباح اليوم بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وأكدت لطيف في تغريدتها، أنه سيتم دف شوقي الماجري في موطنه بـ تونس، فقالت في تغريدتها: «شكرا لسعادة السفير التونسي فى مصر على السيد نجيب منيف على حرصه وسرعة إجراءات دفن العزيز الغالى #شوقي_الماجري فى أرض الوطن غدا ان شاء الله .الدوام والبقاء لله سبحانه».

جاء ذلك، بعدما أعلنت عدد من المواقع الإخبارية التونسية، من بينها «radiomed»، عن وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري عن عمر يناهز الـ47 عامًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

ولم يتم الكشف عن موعد تشييع جثمان الراحل شوقي الماجري، أو موعد ومكان العزاء، الذي سوف تتلقاه أسرته في مسقط رأسه بتونس.

للمخرج شوقي الماجري 14 عملًا فنيًا، أكثرها من الدراما، وأبرز هذه الأعمال مسلسل «أسمهان» الذي جسد حياة الممثلة الراحلة، وأدت بطولته الفنانة السورية سلاف فواخرجي عام 2008.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة