تجاوزنا ألف وفاة.. الصحة: 1399 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة تكشف أعلى 3 محافظات في الإصابة بكورونا.. وتوجه رسالة عاجلةغرامة 3 آلاف.. أول تحرك برلماني لمواجهة إعادة بيع الكمامات المستخدمةبرلماني: أبطال جيش مصر الأبيض أفشلوا مؤمرات الإرهابيةتخفف الضغط على الحكومة.. برلماني يطالب بوضع تسعيرة للمستشفيات الخاصةعقب استئناف النشاط.. "الثقافة" تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعيمحافظ الجيزة: تعقيم مقار صرف المعاشات والتأكد من ارتداء الكمامات (صور)سنتخذ الإجراءات القانونية.. "السياحة" تحذر الفنادق من العمل دون شهادة السلامة الصحيةاستنشق الكلور.. نقل عامل نظافة بالبرلمان أُصيب بضيق تنفس إلى مستشفى المنيرةالحكومة: إزالة 25 ألف مخالفة بناء على أراض زراعيةآل الشيخ لإدارة الأهلي: إذا كنتم غير متفقين.. فلماذا طلب الخطيب عودتي بعد الاستقالة؟مرتضى منصور يساند محمود الخطيب بعد مرض حفيدهضبط 2345 كمامة غير مطابقة للمواصفات في بني سويفمصرع شخصين وإصابة 4 سقطت عليهم شرفة عقار في الإسكندرية (صور)«ملي الإسكندرية»: دخول العائلة المقدسة لمصر «تشريف وعيد قومي» للمصريين«السياحة والأثار» تطلق جولة افتراضية لكنيسة «أبو سرجة»«نشر أفكارًا خارج الوسطية».. وقف إمام وخطيب في القاهرة لحين انتهاء التحقيقاتمحافظ كفرالشيخ يتابع حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظةخط ساخن لمتابعة شكاوى واستفسارات «كورونا» في الغربيةللحد من تفشي الوباء.. فض حفل عرس قبل بدايته في قرية بالمنوفية (صور)

«هزّ صورتي وقلل من هَيبتي».. تجديد حبس «عامل» متهم بقتل شاب

-  
- صورة أرشيفية

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الخميس، حبس عامل كارتة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شاب، بعدما سدّد له طعنة بالفخذ قطعت الشريان الرئيسي الموصل للقلب، لمعاتبته على سب رجل عجوز في الطالبية.

وقالت تحقيقات النيابة العامة إن مشادة كلامية وقعت بين طرفين بالمنطقة، واحتكم أهالي المنطقة لبعض الكبار لعقد جلسة صلح ومنع وقوع مشاجرة وأثناء الجلسة سبّ المتهم «نبيل. أ»، شهرته القرن، مسجل خطر، عامل كارتة، أحد الحضور من كبار الجلسة، فعاتبه جاره «كريم. ر»، وطالبه بالاعتذار لـ«العجوز»:«ده راجل كبير مينفعش تشتمه عيب».

وتبين من التحقيقات أن المتهم اشتبك مع المجني عليه، وتطور الأمر لمشاجرة، وسرعان ما تدخل الأهالي لفضها، لكن المتهم قرر الانتقام بعدما شعر أن المجني عليه أساء له «وقلل من هيبته»، فانتظره بالشارع، وتجددت المشاجرة بينهما، وسدد المتهم للمجني عليه ضربه بـ«مطواة»، أودت بحياته.

وبرر المتهم سبب ارتكاب الجريمة: «الواد هز صورتي ومحدش هيخاف منى بعد كده».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة