بهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير ليأحمد السقا عن محمود البنا: حكاية رجولة يجب أن تدرس في المناهجمناقشة "حكايات لجبين كاترين" لـ نداء عادل بالمركز الدولى للكتاب.. الخميس

استمرار إضراب عمال الشرقية للدخان رغم محاولات احتواء الأزمة

-  
الشركة الشرقية للدخان

كتبت- شيماء حفظي:

واصل عمال الشركة الشرقية للدخان، إضرابهم لليوم الثاني على التوالي، على الرغم من محاولات مجلس إدارة الشركة لاحتواء الأزمة.

وقالت مصادر عمالية، لمصراوي، إن العمال مصممون على الإضراب عن العمل حتى يتم تنفيذ مطالبهم، وأهمها زيادة الحافز اليومي بنسبة 20% وفقا لشرائح الدرجات الوظيفية وليس بقيمة ثابتة.

وكان مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان، قرر في اجتماع مساء أمس الأربعاء، زيادة "الهدف اليومي" أو الحافز لجميع العاملين بالشركة 10 جنيهات، يتم تطبيقها من بداية الشهر الجاري.

لكن المصادر العمالية قالت إن هذه القيمة لا تتناسب مع مطالبهم، "طالبنا بزيادة 20% أي أنه إذا كان حافز العامل اليومي 100 جنيه يحصل على 120 جنيه، ماذا تساوي العشرة جنيهات وكيف يتم تطبيقها على كل الشرائح".

وأشارت المصادر، إلى أن مطالب العمال تدور في رواق الشركة منذ أكثر من عام، لكن الإدارة تجاهلتها، وهو ما جعل العمال يضربون عن العمل، بالإضافة إلى تقديم الإدارة شكاوى وبلاغات ضد العمال.

وقالت المصادر، إن العمال مستمرون في الإضراب عن العمل، حال لم تنفذ الشركة مطالبهم.

والشرقية للدخان، تابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية التي تمتلك نسبة 50.5% من أسهم الشرقية للدخان بعد أن تم طرح حصة إضافية من أسهمها في البورصة في مارس الماضي.

وتحتكر الشرقية للدخان، صناعة التبغ والسجائر في السوق المحلي.

اقرأ أيضًا:

زيادة الحافز اليومي 10 جنيهات.. 7 قرارات من الشرقية للدخان لاحتواء أزمة العمال

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة