هل يؤثر فيروس كورونا على خصوبة الذكور وهل يغزو السائل المنوى؟كيف تقرر هيئة مستشفى هونج كونج أى اختبار لفيروس كورونا يجب استخدامه للمرضىمحافظة القاهرة تخصص خط ساخن للإبلاغ عن إصابات فيروس كوروناكثافات مرورية عالية بكوبرى أكتوبر فى اتجاه مدينة نصراعرف حقيقة الصورة المتداولة لغسيل الكمامات داخل مصركثافات مرورية بغمرة فى اتجاه رمسيس والتحريرتباطؤ حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسينشاهد.. عادل إمام يستعيد ذكرياته مع الفنان فؤاد المهندس بهذه الطريقةأريد خبزا وحنانا.. حلا شيحا تشعل التيك توك بفيديو جديد على طريقة سناء يونس.. شاهدورينا الإبداع والحركات .. ريهام أيمن وهنادي مهنى في تحدي الرقص الجديد .. فيديوريهام عبد الغفور تستعيد ذكرياتها أمام البحرلطيفة تطرح برومو كليب أغنية للشمسأنا في خطر يا جماعة .. ميرنا نور الدين تشعل تيك توك على طريقة هنيديوزيرة الصحة: توافر مخزون كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية الوقائية بجميع المستشفياتزحام على بنك مصر لصرف المعاشاتمايو شهر الذروة.. 20 ألف حالة إصابة بكورونا خلال الشهر الماضىخلال 24 ساعة فقط.. النقل: 82 ألف طن صادرات مصر عبر الموانئالبابا تواضروس يبارك مياه النيل في الاحتفال بعيد دخول السيد المسيح مصر.. صوربعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريينإصابة حسين الزناتي أمين صندوق نقابة الصحفيين بفيروس كورونا

"شل مصر" تشارك في مؤتمر ومعرض موك 2019 بالإسكندرية

-  
شركة شل مصر

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة شل مصر، في بيان اليوم الخميس، إنها ستشارك في المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك 2019" الذي سيقام في الفترة من ١٥-١٧ أكتوبر تحت رعاية المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بمكتبة الإسكندرية كراعياً بلاتينياً.

وأضافت الشركة أن مشاركتها في مؤتمر ومعرض موك للعام العاشر على التوالي يأتي تأكيداً على حرص الشركة على التعاون المستمر مع الحكومة المصرية وتضافر الجهود بشكل يسمح بتحقيق تنمية مستدامة للقطاع وهو ما سيسهم بدوره في نمو الاستثمارات الحالية وجذب المزيد من الاستثمارات.

يحضر المعرض والمؤتمر، جيرالد شوتمان نائب الرئيس التنفيذي للشركات المشتركة لشركة شل العالمية والذي سيقوم بإلقاء الكلمة الافتتاحية للمؤتمر.

وقالت الشركة إن مشاركتها في المؤتمر تأتي تأكيدا على إيمان الشركة بأهمية السوق المصرية وسعيها المستمر لتعزيز استثماراتها في أنشطة البحث والاستكشاف والإنتاج في المياه العميقة خصوصاً بمنطقة البحر المتوسط وذلك في إطار الجهود الدؤوبة المبذولة بواسطة القطاعين العام والخاص لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة