فى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي

"شل مصر" تشارك في مؤتمر ومعرض موك 2019 بالإسكندرية

-  
شركة شل مصر

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة شل مصر، في بيان اليوم الخميس، إنها ستشارك في المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك 2019" الذي سيقام في الفترة من ١٥-١٧ أكتوبر تحت رعاية المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بمكتبة الإسكندرية كراعياً بلاتينياً.

وأضافت الشركة أن مشاركتها في مؤتمر ومعرض موك للعام العاشر على التوالي يأتي تأكيداً على حرص الشركة على التعاون المستمر مع الحكومة المصرية وتضافر الجهود بشكل يسمح بتحقيق تنمية مستدامة للقطاع وهو ما سيسهم بدوره في نمو الاستثمارات الحالية وجذب المزيد من الاستثمارات.

يحضر المعرض والمؤتمر، جيرالد شوتمان نائب الرئيس التنفيذي للشركات المشتركة لشركة شل العالمية والذي سيقوم بإلقاء الكلمة الافتتاحية للمؤتمر.

وقالت الشركة إن مشاركتها في المؤتمر تأتي تأكيدا على إيمان الشركة بأهمية السوق المصرية وسعيها المستمر لتعزيز استثماراتها في أنشطة البحث والاستكشاف والإنتاج في المياه العميقة خصوصاً بمنطقة البحر المتوسط وذلك في إطار الجهود الدؤوبة المبذولة بواسطة القطاعين العام والخاص لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة