حديث الصور | الصبوحةمباشر نهائي القرن - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول أولسكاي: اختراق أنظمة مانشستر يونايتد.. وتحقيق لمعرفة ملابسات عملية القرصنة الإلكترونيةبرشلونة يعلن التوصل لاتفاق بتخفيض عقود لاعبيهالاتحاد يعود لطريق الانتصارات على حساب القادسية بمشاركة حجازيرأسية السولية تتقدم للأهلي على الزمالك مبكرا في نهائي القرننسمة عبد العزيز تعزف للأهلي والزمالك: بسم الله الرحمن الرحيم هنبدأ الليلة (فيديو)نجوم الفن يشعلون السوشيال ميديا بإطلالات حمراء وبيضاء قبل نهائي القرنجورج كلوني وصوفيا لورين وأنطوني هوبكنز في المقدمة.. المنصات تنافس بأفلامها في أوسكار 2021«بنات الماريونيت».. يجمع 20 فنانًا من سوريا والإماراتنبيل الحلفاوي للاعبي الأهلي والزمالك: «بلاش الحركات الصغيرة اللي بتحصل في الدوري»هؤلاء أبطال فيلم "ريتسا" لمحمود حميدة.. والتصوير فى هذا الموعدالكافر والمؤمن وفق نظرية أردوغاننهائي القرن.. لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب استاد القاهرةثلاثي الأهلي يدعم الفريق في نهائي القرن من الملعبتشكيل الأهلي للقاء الزمالك.. مروان محسن يقود الهجوم وحمدي فتحي في الوسطتشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي.. شيكابالا وإسلام جابر أساسيان«مرتضى» و«تيجانا» يحفزان اللاعبين فى اللحظات الأخيرة«الخطيب» يعد اللاعبين بمكافآت مجزية فى حالة التتويج«قمة استثنائية».. 3 سوابق تاريخية في نهائي القرن

"شل مصر" تشارك في مؤتمر ومعرض موك 2019 بالإسكندرية

-  
شركة شل مصر

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة شل مصر، في بيان اليوم الخميس، إنها ستشارك في المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك 2019" الذي سيقام في الفترة من ١٥-١٧ أكتوبر تحت رعاية المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بمكتبة الإسكندرية كراعياً بلاتينياً.

وأضافت الشركة أن مشاركتها في مؤتمر ومعرض موك للعام العاشر على التوالي يأتي تأكيداً على حرص الشركة على التعاون المستمر مع الحكومة المصرية وتضافر الجهود بشكل يسمح بتحقيق تنمية مستدامة للقطاع وهو ما سيسهم بدوره في نمو الاستثمارات الحالية وجذب المزيد من الاستثمارات.

يحضر المعرض والمؤتمر، جيرالد شوتمان نائب الرئيس التنفيذي للشركات المشتركة لشركة شل العالمية والذي سيقوم بإلقاء الكلمة الافتتاحية للمؤتمر.

وقالت الشركة إن مشاركتها في المؤتمر تأتي تأكيدا على إيمان الشركة بأهمية السوق المصرية وسعيها المستمر لتعزيز استثماراتها في أنشطة البحث والاستكشاف والإنتاج في المياه العميقة خصوصاً بمنطقة البحر المتوسط وذلك في إطار الجهود الدؤوبة المبذولة بواسطة القطاعين العام والخاص لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة