محافظ الفيوم يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى التأمين الصحي للعزل | صورتوزيع 4589 فيزا على المستحقين الجدد لبرنامج تكافل وكرامة بالغربيةمحافظ الجيزة: إطلاق خط ساخن للرد على استفسارات المواطنين بشأن كورونا15496 خط ساخن للإبلاغ عن الإصابة بكورونا في محافظة القاهرةمحافظ القاهرة: خط ساخن للإبلاغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونابتكلفة 5 ملايين جنيه .. إنشاء كوبري مشاة كفر شبين أعلى السكة الحديدمحافظ الوادى الجديد يكلف بالمرور اليومي على مستشفيات العزلمحافظ الأقصر يصدر قرارا بإلغاء إجازات العاملين بمديرية الصحة ..صورمستقبل وطن يوزع 1000 كرتونة غذائية على الأسر المتضررة بالشلاتينالشرقية تخصص رقم واتس اب للإبلاغ في حالة رفض استقبال حالات كورونالأول مرة.. صحة الشرقية تقيم حفلا غنائيا بمستشفيات العزل لرفع الروح المعنوية للمرضى ..شاهدصحة سوهاج تتابع استعدادات تحويل مركز القلب لمستشفى عزلحامل أمه المصابة بكورونا داخل عزل قها: ما خفتش من العدوى ولو في النار هدخل وراهامنتهى الاستهتار .. تجمع العشرات في زفة نقل فرش عروسة فى بني سويف .. شاهدمحلل سياسى: احتجاجات أمريكا الآن نتيجة حالة احتقان دائمة فى الحياة السياسيةخبير استراتيجى: حوادث القتل العنصرية فى أمريكا قلت فى عهد ترامبمنظمة الصحة العالمية: لا دليل على تغير قوة فيروس كوروناترامب يدعو حكام الولايات إلى توقيف المتورطين فى الاحتجاجات لمدة عشر سنواتباحث بواشنطن: حادث القتل العنصرى فى "مينيابوليس" أثار قلق الشعب الأمريكى كلهمتخصص بعلوم البيانات: نستطيع التحكم بإصابات كورونا عبر اتباع تعليمات الصحة

350 ألف متدرب ببرنامج «مهارات من Google».. ومصر في الصدارة

   -  
صورة أرشيفية

تصدرت مصر العدد الأكبر من المشتركين في برنامج مهارات من Google، بنسبة تجاوزت 30% وهى الأعلى في المنطقة.

وأطلقت Google، في أبريل الماضي، منصة تعليمية مجانية لتعليم المهارات الرقمية الأساسية، بعنوان مهارات من Google. وبعد مضي سنة ونصف على البرنامج، وصل عدد المتدربين إلى أكثر من 350 ألف متحدث عربي من حول العالم (50% من الإناث).

يوفّر برنامج مهارات من Google العديد من الدروس التي تعلّم أساسيات التسويق الرقمي لتنمية نشاط تجاري أو تعزيز مسار وظيفي للأفراد، مجّانًا وباللغة العربية، تتضمّن هذه الدورة الرئيسية 26 وحدة تعليمية من إعداد مدرّبين معتمدين لدى Google، وتشمل مجموعة من التمارين العملية والنماذج للمساعدة على اكتساب المزيد من المعرفة وترجمتها على أرض الواقع. بعد إكمال الدروس، يحصل الفرد على شهادة معترفة بها دوليًّا ليتمكّن من البدء بعمله الخاص على الإنترنت، أو تعزيز حضور شركته، أو حتّى التطوّر في وظيفته المهنية.

وتركز استراتيجية التسويق الاكتروني على كيفية إبراز أفضل ما لدى الشخص عند وضع استراتيجية رقمية لنشاطه التجاري، بدءًا من تحديد أهدافه ووصولاً إلى معرفة كيفية تتبّع تقدُّمه، بالإضافة إلى تعلّم كيفية التميّز عن المنافسين وإبهار العملاء في كل لحظة من تجربتهم، فضلا عن التعريف بكيف يمكن للأنشطة التجارية قياس مستوى نجاح حملاتها التسويقية على الإنترنت وتحقيق نتائج أفضل من خلال الاستعانة ببعض المهارات الأساسية لتحليل بيانات الإنترنت.

وأطلقت الشركة، مجموعة من الدورات التدريبية في مصر بالتعاون مع مؤسسات مختلفة من ضمنها مؤسسة أي سي دي إل العربية، ومؤسسة إنجاز مصر، ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف، وذلك بهدف دعم الشباب ومساعدتهم في تطوير حياتهم المهنيّة أو تأسيس عملهم الخاص.

ومن خلال دراسة أجرتها شركة Ipsos في المنطقة، تبين أنّ 15% من المتدربين حتّى الآن استطاعوا الحصول على وظيفة جديدة، وحوالي 20% قاموا بتطوير وظيفتهم بسبب المهارات الرقمية الأساسية التي تعلموها من خلال البرنامج.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة