فى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي

350 ألف متدرب ببرنامج «مهارات من Google».. ومصر في الصدارة

   -  
صورة أرشيفية

تصدرت مصر العدد الأكبر من المشتركين في برنامج مهارات من Google، بنسبة تجاوزت 30% وهى الأعلى في المنطقة.

وأطلقت Google، في أبريل الماضي، منصة تعليمية مجانية لتعليم المهارات الرقمية الأساسية، بعنوان مهارات من Google. وبعد مضي سنة ونصف على البرنامج، وصل عدد المتدربين إلى أكثر من 350 ألف متحدث عربي من حول العالم (50% من الإناث).

يوفّر برنامج مهارات من Google العديد من الدروس التي تعلّم أساسيات التسويق الرقمي لتنمية نشاط تجاري أو تعزيز مسار وظيفي للأفراد، مجّانًا وباللغة العربية، تتضمّن هذه الدورة الرئيسية 26 وحدة تعليمية من إعداد مدرّبين معتمدين لدى Google، وتشمل مجموعة من التمارين العملية والنماذج للمساعدة على اكتساب المزيد من المعرفة وترجمتها على أرض الواقع. بعد إكمال الدروس، يحصل الفرد على شهادة معترفة بها دوليًّا ليتمكّن من البدء بعمله الخاص على الإنترنت، أو تعزيز حضور شركته، أو حتّى التطوّر في وظيفته المهنية.

وتركز استراتيجية التسويق الاكتروني على كيفية إبراز أفضل ما لدى الشخص عند وضع استراتيجية رقمية لنشاطه التجاري، بدءًا من تحديد أهدافه ووصولاً إلى معرفة كيفية تتبّع تقدُّمه، بالإضافة إلى تعلّم كيفية التميّز عن المنافسين وإبهار العملاء في كل لحظة من تجربتهم، فضلا عن التعريف بكيف يمكن للأنشطة التجارية قياس مستوى نجاح حملاتها التسويقية على الإنترنت وتحقيق نتائج أفضل من خلال الاستعانة ببعض المهارات الأساسية لتحليل بيانات الإنترنت.

وأطلقت الشركة، مجموعة من الدورات التدريبية في مصر بالتعاون مع مؤسسات مختلفة من ضمنها مؤسسة أي سي دي إل العربية، ومؤسسة إنجاز مصر، ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف، وذلك بهدف دعم الشباب ومساعدتهم في تطوير حياتهم المهنيّة أو تأسيس عملهم الخاص.

ومن خلال دراسة أجرتها شركة Ipsos في المنطقة، تبين أنّ 15% من المتدربين حتّى الآن استطاعوا الحصول على وظيفة جديدة، وحوالي 20% قاموا بتطوير وظيفتهم بسبب المهارات الرقمية الأساسية التي تعلموها من خلال البرنامج.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة