جائزة الشيخ زايد للكتاب تنظم ندوة أدب الطفل – أصوات من العالم العربى وألمانياأستورياس.. دبلوماسى من جواتيمالا حارب الديكتاتورية بـ الروايةفعاليات ثقافية وعلمية لتعريف الأطفال بـ عالم الديناصورات فى متحف الطفلتعرف على أسماء الفائزين بجائزة المغرب للكتاب فى الآدب والترجمةجينيفر أنيستون تدخل موسوعة جينيس بعد انضمامها لإنستجرام بـ5 ساعاتتعرف على سبب وقف عرض فيلم Once Upon a Time in Hollywood فى الصيننادين نجيم تترك أولادها من أجل المشاركة فى مظاهرات لبنانافتتاحية غير متوقعة لفيلم Maleficent: Mistress of Evil فى الأسبوع الأولأنغام تنتهى من تسجيل 5 أغانى من ألبومها الجديدعلاج 857 مواطنا خلال القافلة الطبية العلاجية بقرية الفتوح بفوهمحافظ الدقهلية قوافل علاجية مجانية بقرى المحافظة شهرياتداول 25 سفينة بضائع وحاويات بموانئ بورسعيدنوفمبر القادم .. فيلم "أيخ" عرض خاص على مسرح المقر البابوى فى الإسكندريةتوفير 15398 فرصة عمل بالقطاع الخاص بمراكز البحيرةصور.. محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلوانى يونانى بالإسكندريةمحافظ الدقهلية يحيل 96 مسئول وموظف بعدد من الوحدات المحلية والصحية للتحقيقمبادرة الإنسانية.. "مصر بلا غارمات" تنقذ جيهان من السجن بعد سداد ديونهاصور.. محافظ الفيوم يفتتح أول معرض للتمور بقرية بيهموهل تتأثر البنوك اللبنانية في مصر باحتجاجات بيروت؟بدء اجتماع الجمعية العمومية لتشكيل مجلس آباء منطقة البحر الأحمر الأزهرية

الجامعة البريطانية تكرم الأكاديميين والعاملين المتميزين: أنتم شركاء النجاح

   -  
محمد فريد خميس - صورة أرشيفية

قال محمد فريد خميس، رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، إن الجامعة أصبحت الأفضل على مستوى المنطقة، وليس مصر فقط، وذلك بفضل جهد العاملين بها في كافة القطاعات سواء الأكاديمية أو الإدارية، «لذلك نكرم هذه الأيادي المخلصة التي لها عظيم الأثر فيما وصلت إليه الجامعة من مكانة مرموقة جعلتها تحتل الصدارة بامتياز رغم التحديات، فهؤلاء عملوا بجد وقدموا الجامعة على حياتهم الشخصية، واليوم نقول لهم لقد أصبحتم جزءاً من هذه الجامعة، فانجازاتكم كانت الأرض الصلبة التي تراكم عليها النجاح الذي بات عنوانا لكم».

وأضاف «خميس»، في كلمته خلال الحفل السنوي لتكريم الجامعة البريطانية لشركاء النجاح والعاملين المتميزين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس خلال السنوات الـ10 الماضية: «لقد أصبحت الجامعة صرحاً أكاديمياً يشهد له القاصي والداني، وما كان هذا ليتحقق دون إصرار وعزيمة عامليها الذين آمنوا بها وأصروا على نجاحها، لذلك يأتي هذا التكريم تقديراً لدوركم وجهودكم الذي بذلتوه خلال السنوات الماضية».

واختتم حديثه بمخاطبة المكرمين، قائلاً: «شكراً على جهودكم، فبعزيمتكم باتت الجامعة البريطانية منارة علم يحتذى بها في كافة الأوساط الأكاديمية في مصر والمنطقة».

وخلال الحفل السنوي الذي تنظمه الجامعة بشكل سنوي لتكريم العاملين بها والذي عقد هذا العام تحت عنوان «شركاء النجاح»، كرم محمد فريد خميس، الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، لنجاحه الكبير في الإدارة وإسهاماته في تقدم الجامعة وقدرته على تذليل كافة العقبات، بالإضافة لمرور ١٠ سنوات على بداية عمله بها.

وخلال الحفل الكبير، كرمت الجامعة، الدكتورة ودودة بدران عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لحصولها على على الاعتماد الأكاديمي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، لتصبح الكلية هي الوحيدة في تخصصها وبين نظرائها على مستوى مصر الحاصلة على هذا الاعتماد.

كما قام رئيس الجامعة بتكريم حنان سعداوي مديرة التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة لما تبذله من جهد ساهم في تقدم الجامعة، إضافة لتكريم ٢٦ أكاديمي و١٨ إداري وبعض العاملين.

وأوضح الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية، أنه تم ترقية ٦٥ عضواً من هيئة التدريس، و٧١ من السلم الإداري، و١٥٩ عاملا، مؤكداً صرف مكافآت مالية لجميع المكرمين.

وقال «حمد»، في كلمته: «نؤمن بأن التقدير المتبادل لجميع العاملين في الجامعة ينعكس بالإيجاب على الموظف والعامل في تأدية مهامهم على أكمل وجه، وهو ما يدعمه مؤسس الجامعة محمد فريد خميس، لذلك يتوجه جميع العاملين بالجامعة بتقديم الشكر له»، مضيفا أن «هذا التقليد من شأنه خلق وتعزيز التواصل بين العاملين وربط الأجيال بعضها ببعض لاتاحة مناخ يدعو إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة الجامعة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة