ماذا تفعل عندما يروج صديق أو قريب لك أفكارا مغلوطة عن كورونا؟"الري": إحالة ١٧٣ محضر تعد على المجارى المائية إلى النيابة العسكريةإطلاق خدمة "تصحيح البيانات" إلكترونيًا لحاجزى الإسكان الاجتماعيمن هم "الزيديون" لمن نسبهم وموقف أهل السنة والجماعة من مذهبهم؟اعرف عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 5 الاف كمامة مجهولة المصدرتايلاند تسجل تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفياتمصرع ربة منزل وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بترعة في سوهاجمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 76 من المصريين العالقين في فرانكفورت | صورخروج 14 حالة جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا في بني سويفاحتفالا بيوم الجمهورية.. العلم الإيطالي يزين سماء ميلانو.. شاهد100 دواء.. 3 دول تقترب من اكتشاف لقاح كورونا.. تفاصيلالطماطم تسجل 4 جنيهات.. شاهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاءالقاهرة تسجل 32 .. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 -5- 2020.. فيديوالدولار يسجل 15.90 جنيه للبيع .. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء .. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء..فيديوالحق الموسم.. 5 خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزل.. صوربلاش كسل.. 5 نصائح تساعدك ترجعى شغلك نشيطة زى الأول بعد العيدروسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألمانيارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة إلى 61 حالةجونز هوبكنز: وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 350 ألفا

الجامعة البريطانية تكرم الأكاديميين والعاملين المتميزين: أنتم شركاء النجاح

   -  
محمد فريد خميس - صورة أرشيفية

قال محمد فريد خميس، رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، إن الجامعة أصبحت الأفضل على مستوى المنطقة، وليس مصر فقط، وذلك بفضل جهد العاملين بها في كافة القطاعات سواء الأكاديمية أو الإدارية، «لذلك نكرم هذه الأيادي المخلصة التي لها عظيم الأثر فيما وصلت إليه الجامعة من مكانة مرموقة جعلتها تحتل الصدارة بامتياز رغم التحديات، فهؤلاء عملوا بجد وقدموا الجامعة على حياتهم الشخصية، واليوم نقول لهم لقد أصبحتم جزءاً من هذه الجامعة، فانجازاتكم كانت الأرض الصلبة التي تراكم عليها النجاح الذي بات عنوانا لكم».

وأضاف «خميس»، في كلمته خلال الحفل السنوي لتكريم الجامعة البريطانية لشركاء النجاح والعاملين المتميزين والإداريين وأعضاء هيئة التدريس خلال السنوات الـ10 الماضية: «لقد أصبحت الجامعة صرحاً أكاديمياً يشهد له القاصي والداني، وما كان هذا ليتحقق دون إصرار وعزيمة عامليها الذين آمنوا بها وأصروا على نجاحها، لذلك يأتي هذا التكريم تقديراً لدوركم وجهودكم الذي بذلتوه خلال السنوات الماضية».

واختتم حديثه بمخاطبة المكرمين، قائلاً: «شكراً على جهودكم، فبعزيمتكم باتت الجامعة البريطانية منارة علم يحتذى بها في كافة الأوساط الأكاديمية في مصر والمنطقة».

وخلال الحفل السنوي الذي تنظمه الجامعة بشكل سنوي لتكريم العاملين بها والذي عقد هذا العام تحت عنوان «شركاء النجاح»، كرم محمد فريد خميس، الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، لنجاحه الكبير في الإدارة وإسهاماته في تقدم الجامعة وقدرته على تذليل كافة العقبات، بالإضافة لمرور ١٠ سنوات على بداية عمله بها.

وخلال الحفل الكبير، كرمت الجامعة، الدكتورة ودودة بدران عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية لحصولها على على الاعتماد الأكاديمي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، لتصبح الكلية هي الوحيدة في تخصصها وبين نظرائها على مستوى مصر الحاصلة على هذا الاعتماد.

كما قام رئيس الجامعة بتكريم حنان سعداوي مديرة التسويق والعلاقات العامة وشؤون الخريجين والأنشطة الطلابية بالجامعة لما تبذله من جهد ساهم في تقدم الجامعة، إضافة لتكريم ٢٦ أكاديمي و١٨ إداري وبعض العاملين.

وأوضح الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية، أنه تم ترقية ٦٥ عضواً من هيئة التدريس، و٧١ من السلم الإداري، و١٥٩ عاملا، مؤكداً صرف مكافآت مالية لجميع المكرمين.

وقال «حمد»، في كلمته: «نؤمن بأن التقدير المتبادل لجميع العاملين في الجامعة ينعكس بالإيجاب على الموظف والعامل في تأدية مهامهم على أكمل وجه، وهو ما يدعمه مؤسس الجامعة محمد فريد خميس، لذلك يتوجه جميع العاملين بالجامعة بتقديم الشكر له»، مضيفا أن «هذا التقليد من شأنه خلق وتعزيز التواصل بين العاملين وربط الأجيال بعضها ببعض لاتاحة مناخ يدعو إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة الجامعة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة