الدكتور رامى العنانى يكشف للفنانة انتصار أنها تحتاج لنحت الوجه لكى تبدو أصغر"نوموفوبيا" رهاب العصر بسبب الخوف من فقدان الموبايل..اعرف اعراضهالتمرين على معدة فارغة قبل الإفطار يساعد فى محاربة مرض السكر من النوع الثانىمنظمة الصحة العالمية: فيروس الإيبولا يشكل حالة طوارئ عالمياننشر تقرير اللجنة المشتركة حول تعديل بعض أحكام قانون العقوباتخلف الزناتي: كرامة المعلم خط أحمر ولا تهاون مع اعتداء"الأعلى للجامعات" يبدأ في تطبيق الامتحانات الإلكترونية"التعليم العالي" تطالب الجامعات بتوافق الأبحاث العلمية للترقية بتخصصات تحتاجها الدولةإعفاء أبناء الشهداء وضحايا العمليات الحربية من المصروفات بالجامعاتمادة جديدة بقانون تنظيم الجامعات.. تعرف عليها"الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهليةوزير القوى العاملة يثمن دور منظمة العمل العربية في تقوية الصلات بين الشعوبشاهد مصر من فوق.. "السياحة" تطلق فيلم ترويجي للمعالم السياحيةوزير التعليم العالي يوجه رؤساء الجامعات بسرعة الانتهاء من البنية التكنولوجيةبالأرقام.. "الزراعة" تكشف حجم الصادرات الزراعية العام الحاليعقب توقف دام 10 سنوات.. ننشر تفاصيل زيارة أول فوج سياحي قبرصي إلى الإسكندريةوزير التعليم العالي يؤكد على توافق الأبحاث العلمية مع احتياجات الدولةالأعلى للجامعات يوافق على مقترح اللائحة المالية الموحدة للوافدينبعقود مؤقتة.. الأعلى للجامعات يعلن تفاصيل تعديل قانون توظيف الهيئة المعاونةفاشون بلوجر تشرح طرق استخدام الملابس في تنسيق قوام الجسم (فيديو)

«التعليم» تعلن رسوم التأكد من صحة «مستندات وظائف المعلمين»

   -  
مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقعها الرسمى، الخميس، ضرورة سداد رسوم التحقق من البيانات والمستندات بعد استكمال بيانات المتقدمين لوظائف المعلمين على البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة، والتي أطلقتها الوزارة، أمس.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن الرسوم المقررة لكل من المعلمين والإداريين والعاملين تقدر بـ195 جنيهًا مصريًا، وللطالب 100 جنيه مصري، ومجانا للمتطوعين، وذلك مقابل الخدمات المقدمة للتحقق من صحة البيانات والمستندات من الجهات المختصة.

وأوضحت الوزارة أنه سيظهر للمتقدم رابط الدفع بداخله الاختيارات الآتية: الدفع عن طريق خدمة فوري (في حالة الدفع من خلال فوري سيتم إرسال رقم مرجعي إلى رقم الهاتف المسجل، يتم التوجه به إلى أقرب مقدم خدمة لفوري والدفع من خلاله في مده أقصاها 72 ساعة)، أو الدفع من خلال بطاقات الائتمان.

وأشارت الوزارة إلى أن هناك 5 مراحل تمر بها عملية التوظيف على البوابة الإلكترونية الجديدة المختصة بتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية، مضيفة أن المرحلة الأولى تتمثل في: التسجيل وإنشاء حساب إلكتروني، ورفع المستندات المطلوبة، ودفع الرسوم المقررة للتحقق من صحة البيانات والمستندات، وأكدت أن أيام العمل تعتمد على سرعة المتقدم في استكمال المستندات.

أما المرحلة الثانية، فيتم فيها التحقق من بيانات المستندات من خلال الجهات المختصة، وتحتاج لـ 10 أيام«، وتتمثل المرحلة الثالثة في تقديم الشهادات الدولية المؤهلة للوظيفة، وعقد اختبارات التخصص والمقابلات الشخصية في حالة الحاجة، أما المرحلة الرابعة فتتمثل في بحث التظلمات، والتوزيع والمفاضلة، وإعلان النتائج، وتحتاج هذه المرحلة لـ5 أيام».

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المرحلة الخامسة والأخيرة، تتمثل في تسكين الوظائف وتسليم أصول المستندات، وتستغرق هذه المرحلة 5 أيام عملا.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لمراعاة تكافؤ الفرص سيتم إتاحة نسبة من الوظائف المعلنة على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، لذوي الاعاقة طبقا للقواعد والشروط الحاكمة لذلك.

وأكدت أن البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، ستظل متاحة في أي وقت لتسجيل والبيانات ورفع المستندات، ويمكن تعديل بيانات طلب التقدم لوظائف التربية والتعليم في أي وقت من خلال الضغط على مفتاح متابعة طلب الحالة المتواجد بأعلى الصفحة الرئيسية بالبوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، ويمكن للمتقدم إدخال الرقم القومي والرقم السري المرسل إليه أثناء إنشاء الحساب وسيتم فتح حسابه مرة أخرى ليستطيع التعديل بأي من البيانات أو إضافة مستندات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة