حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورزى النهاردة.. الجنايات تعرض فيديوهات للبغدادى فى محاكمة 44 متهما بالانضمام لدعشتجديد حبس صائغ متهم بتجارة العملة خارج السوق المصرفية 15 يوماًحبس 3 متهمين بالترويج لأغراض جماعة إرهابية 15 يوماًتجديد حبس متهم بالانضمام لجماعة إرهابية 15 يومًاتجديد حبس متهم بالنصب على مواطنين بدعوى توظيف أموالهم فى العقاراتالتحريات: لا شبهة جنائية فى حريق شقة سكنية بمنطقة أوسيممصرع شاب غرقا فى مياه ترعة كفور نجم بالشرقيةاستئناف العمل في بنكر إسنا.. وتوريد 17.3 ألف طن قمحتعرف على الأغذية التي كان يتناولها المصريون في زمن الأوبئةتعيين 135 عاملا بالقطاع الخاص بالفيوم.. وتوفير 10 آلاف فرصة عملاشتغل لأخر دقيقة فى عمره .. أرملة الشهيد الطبيب هشام الساكت توجه رسالة مؤثرة..فيديورسميا.. فرنسا وبلجيكا توقفان استخدام عقار هيدروكسي كلوروكين في علاج مرضى كورونادولة تنافس الصين بشراسة في سرعة اكتشاف لقاح كورونا.. فيديورقم مرعب.. كم مسحة طبية أجراها المواطنون منذ انتشار فيروس كورونا؟.. فيديو1073 مكالمة.. طبيبة تكشف سبب تضاعف الإقبال على الاستشارات النفسية بعد أزمة كورونا.. فيديوببغاء يدلي بشهادته فى قضية اغتصاب وقتل ..أعرف التفاصيلكورونا في سويسرا: 30 ألفًا و761 إصابة و1915 وفاةالصين: لا إصابات محلية بكورونا.. وحالة واحدة قادة من الخارجالسعودية: مقتل وإصابة 9 في تبادل لإطلاق نار بمحافظة الأمواه

«التعليم» تعلن رسوم التأكد من صحة «مستندات وظائف المعلمين»

   -  
مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقعها الرسمى، الخميس، ضرورة سداد رسوم التحقق من البيانات والمستندات بعد استكمال بيانات المتقدمين لوظائف المعلمين على البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة، والتي أطلقتها الوزارة، أمس.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن الرسوم المقررة لكل من المعلمين والإداريين والعاملين تقدر بـ195 جنيهًا مصريًا، وللطالب 100 جنيه مصري، ومجانا للمتطوعين، وذلك مقابل الخدمات المقدمة للتحقق من صحة البيانات والمستندات من الجهات المختصة.

وأوضحت الوزارة أنه سيظهر للمتقدم رابط الدفع بداخله الاختيارات الآتية: الدفع عن طريق خدمة فوري (في حالة الدفع من خلال فوري سيتم إرسال رقم مرجعي إلى رقم الهاتف المسجل، يتم التوجه به إلى أقرب مقدم خدمة لفوري والدفع من خلاله في مده أقصاها 72 ساعة)، أو الدفع من خلال بطاقات الائتمان.

وأشارت الوزارة إلى أن هناك 5 مراحل تمر بها عملية التوظيف على البوابة الإلكترونية الجديدة المختصة بتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية، مضيفة أن المرحلة الأولى تتمثل في: التسجيل وإنشاء حساب إلكتروني، ورفع المستندات المطلوبة، ودفع الرسوم المقررة للتحقق من صحة البيانات والمستندات، وأكدت أن أيام العمل تعتمد على سرعة المتقدم في استكمال المستندات.

أما المرحلة الثانية، فيتم فيها التحقق من بيانات المستندات من خلال الجهات المختصة، وتحتاج لـ 10 أيام«، وتتمثل المرحلة الثالثة في تقديم الشهادات الدولية المؤهلة للوظيفة، وعقد اختبارات التخصص والمقابلات الشخصية في حالة الحاجة، أما المرحلة الرابعة فتتمثل في بحث التظلمات، والتوزيع والمفاضلة، وإعلان النتائج، وتحتاج هذه المرحلة لـ5 أيام».

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المرحلة الخامسة والأخيرة، تتمثل في تسكين الوظائف وتسليم أصول المستندات، وتستغرق هذه المرحلة 5 أيام عملا.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لمراعاة تكافؤ الفرص سيتم إتاحة نسبة من الوظائف المعلنة على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، لذوي الاعاقة طبقا للقواعد والشروط الحاكمة لذلك.

وأكدت أن البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، ستظل متاحة في أي وقت لتسجيل والبيانات ورفع المستندات، ويمكن تعديل بيانات طلب التقدم لوظائف التربية والتعليم في أي وقت من خلال الضغط على مفتاح متابعة طلب الحالة المتواجد بأعلى الصفحة الرئيسية بالبوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، ويمكن للمتقدم إدخال الرقم القومي والرقم السري المرسل إليه أثناء إنشاء الحساب وسيتم فتح حسابه مرة أخرى ليستطيع التعديل بأي من البيانات أو إضافة مستندات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة