الملا: التوقيع بالأحرف الأولى مع الشركات العالمية الفائزة بمناطق امتياز مزايدة البحر الأحمرتراجع العجز بالميزان التجاري بنسبة 35% خلال الـ4 شهور الأولى من 2020تيسيرات جديدة بمشروع قانون «التجاوز عن مقابل التأخير والغرامات والضريبة الإضافية»الأم "المتوحشة" تقتل طفلها المتوحد في المحاولة الثانية بطريقة بشعةرائدا فضاء أمريكيان يبدآن عهدا جديدا لرحلات الفضاء البشريةكم قطعة تم استخراجها ونقلها من مركب خوفو للمتحف المصرى الكبير ؟فيروس كورونا يتسبب فى موت الكتب أيضا.. اعرف التفاصيلتقرير: جوميز يمدد تعاقده مع الهلالحاول تهويشه فقتله.. عاطل يقتل زميله طعنًا بمطواة في الشارعتعافي 41 حالة جديدة من مصابي كورونا بـ«عزل جامعة الإسكندرية».. وحصيلة الشفاء 17411 مستشفى جديداً بالإسكندرية لفحص حالات كورونا (قائمة كاملة)قرار رسمي: «البيج والنبيتي» لواجهات مباني الإسماعيليةأستاذ أورام: يجب الاستفادة من مستشفيات القطاع الخاص في علاج مصابي كورونا«صحة الإسكندرية» تعلن حصاد 80 يومًا في مواجهة كوروناقبل إعادة فتح المساجد.. تعرف على توصيات «الصحة العالمية» للصلاة في الجوامعمطار مرسى علم يستقبل 136 من المصريين العالقين بفرنسا262 مصريًا يغادرون المدينة الجامعية بمشتهر بعد قضاء فترة العزلوزير الزراعة: كورونا أثبت أهمية القطاع في نجاح الاقتصادياتحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورزى النهاردة.. الجنايات تعرض فيديوهات للبغدادى فى محاكمة 44 متهما بالانضمام لدعش

سامح عاشور: النائب العام يخصص «غرفة انتظار» للمحامين بمقر «أمن الدولة العليا»

   -  
المستشار حمادة الصاوي النائب العام - صورة أرشيفية

التقى سامح عاشور، نقيب المحامين، المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بداية الأسبوع الحالي، وأسفر اللقاء عن تقديم النقابة طلباً بإخلاء سبيل جميع المحامين المقبوض عليهم في أحداث التظاهر الأخيرة، ووعد النائب العام بالبت في الطلب بأقرب وقت ممكن، وقبل جلسات التجديد المحددة لهم، وتم إخلاء سبيل 12 محاميا منهم هذا الأسبوع.

وقال «عاشور» في بيان للنقابة، الخميس، إن «النائب العام أكد على حرص النيابة العامة على أداء المحامين لدورهم ودفاعهم القانوني في أفضل الظروف، وأعلى درجات التعاون وحسن الأداء»، مشيرًا إلى أن «النائب العام قرر تخصيص وتأسيس غرفة للمحامين بمقر نيابة أمن الدولة العليا على وجه السرعة تخصص لانتظار المحامين، وتمكين جميع المحامين بالحضور مع جميع المتهمين في جلسات التحقيق والتجديد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة