"بعد إصابته الخطيرة".. مصراوي يكشف تفاصيل رسالة الخطيب لعلاج "جيلبرتو" الإعلاميينتقرير.. متى يحق للزمالك مقاطعة اللعب في قطر لأسباب سياسية؟"السوبر الأفريقي في قطر".. هل يقتدي الزمالك بالنموذج "السعودي – الإماراتي"؟أسطورة ليفربول يوجه رسالة لصلاح وماني بشأن الرحيل للريال وبرشلونةخالد سرحان يكشف عن رأيه في المسلسلات متعددة الأجزاءرسالة رومانسية.. شيماء سيف تحتفل بعيد زواجها الأولبـ شيشة وتاج .. محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا من جديد | شاهدحبيب لـ سيد فؤاد يشارك فى أيام قرطاج السينمائيةبـ روب اصفر | لاميتا فرنجية تودع الصيف بجلسة على البحروفاة والد احمد مكى .. بيومى فؤاد ينعى الراحل بكلمات مؤثرةأحمد مكى يكشف عن معاناته مع والده قبل رحيله | فيديوفيديو.. إكسترا نيوز تكشف تفاصيل وأسباب تدهور الاقتصاد التركىانهيار الاقتصاد التركى.. ارتفاع معدل غلق وتصفية الشركات بأنقرة لـ20.73%شاهد.. زفة عروسين وسط المظاهرات فى لبنانسمير جعجع: نزول المتظاهرين اللبنانيين فى مناطق حزب الله "بطولة"انطلاق الدورة الحادية عشرة لمؤتمر التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات في ديسمبرالسبت المقبل .. "رحلة سعيدة" على مسرح الحرية للإبداع بالإسكندريةوزير الدفاع التركي: مستعدون لاستئناف هجومنا شمال شرق سوريا إذا لم ينفذ وقف النار«العموم البريطاني» يقرر إرجاء التصويت على «بريكست»مخاوف من تصاعد العنف في برشلونة مع دعوة الانفصاليين لاحتجاجات جديدة

سامح عاشور: النائب العام يخصص «غرفة انتظار» للمحامين بمقر «أمن الدولة العليا»

   -  
المستشار حمادة الصاوي النائب العام - صورة أرشيفية

التقى سامح عاشور، نقيب المحامين، المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بداية الأسبوع الحالي، وأسفر اللقاء عن تقديم النقابة طلباً بإخلاء سبيل جميع المحامين المقبوض عليهم في أحداث التظاهر الأخيرة، ووعد النائب العام بالبت في الطلب بأقرب وقت ممكن، وقبل جلسات التجديد المحددة لهم، وتم إخلاء سبيل 12 محاميا منهم هذا الأسبوع.

وقال «عاشور» في بيان للنقابة، الخميس، إن «النائب العام أكد على حرص النيابة العامة على أداء المحامين لدورهم ودفاعهم القانوني في أفضل الظروف، وأعلى درجات التعاون وحسن الأداء»، مشيرًا إلى أن «النائب العام قرر تخصيص وتأسيس غرفة للمحامين بمقر نيابة أمن الدولة العليا على وجه السرعة تخصص لانتظار المحامين، وتمكين جميع المحامين بالحضور مع جميع المتهمين في جلسات التحقيق والتجديد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة