الدكتور رامى العنانى يكشف للفنانة انتصار أنها تحتاج لنحت الوجه لكى تبدو أصغر"نوموفوبيا" رهاب العصر بسبب الخوف من فقدان الموبايل..اعرف اعراضهالتمرين على معدة فارغة قبل الإفطار يساعد فى محاربة مرض السكر من النوع الثانىمنظمة الصحة العالمية: فيروس الإيبولا يشكل حالة طوارئ عالمياننشر تقرير اللجنة المشتركة حول تعديل بعض أحكام قانون العقوباتخلف الزناتي: كرامة المعلم خط أحمر ولا تهاون مع اعتداء"الأعلى للجامعات" يبدأ في تطبيق الامتحانات الإلكترونية"التعليم العالي" تطالب الجامعات بتوافق الأبحاث العلمية للترقية بتخصصات تحتاجها الدولةإعفاء أبناء الشهداء وضحايا العمليات الحربية من المصروفات بالجامعاتمادة جديدة بقانون تنظيم الجامعات.. تعرف عليها"الأعلى للجامعات" يوافق على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهليةوزير القوى العاملة يثمن دور منظمة العمل العربية في تقوية الصلات بين الشعوبشاهد مصر من فوق.. "السياحة" تطلق فيلم ترويجي للمعالم السياحيةوزير التعليم العالي يوجه رؤساء الجامعات بسرعة الانتهاء من البنية التكنولوجيةبالأرقام.. "الزراعة" تكشف حجم الصادرات الزراعية العام الحاليعقب توقف دام 10 سنوات.. ننشر تفاصيل زيارة أول فوج سياحي قبرصي إلى الإسكندريةوزير التعليم العالي يؤكد على توافق الأبحاث العلمية مع احتياجات الدولةالأعلى للجامعات يوافق على مقترح اللائحة المالية الموحدة للوافدينبعقود مؤقتة.. الأعلى للجامعات يعلن تفاصيل تعديل قانون توظيف الهيئة المعاونةفاشون بلوجر تشرح طرق استخدام الملابس في تنسيق قوام الجسم (فيديو)

انطلاق مسيرة مشي من أمام كورنيش النيل بالأقصر | صور

   -  
انطلاق مسيرة مشي من أمام كورنيش النيل بالأقصر

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، مسيرة مشي وذلك على هامش اللقاء الرياضي لمراكز المشروع القومي، للأفراد ذوي الإعاقة، ونظمت مسيرة المشي بمشاركة 270 من  أفراد ذوي الإعاقة من محافظات (الأقصر – أسوان – سوهاج – المنيا – أسيوط – قنا) وبمشاركة أكثر من 350 طالبًا من طلاب المدارس الرياضية بمحافظة الأقصر المشاركين في الاتحاد المصري للمدارس الرياضية.


بدأت فعاليات المسيرة من أمام قاعة المؤتمرات الدولية مرورًا بكورنيش النيل بالأقصر وانتهاء بساحة معبد الكرنك.
بحضور اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وسونيا مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة، وحفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة، وصلاح رشوان وكيل المديرية للرياضة، واللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري للترايثلون، وعدد من أعضاء الاتحاد المصري والدولي.
يذكر أن مشروع اللقاء الرياضي لمراكز المشروع القومي للأفراد ذوي الإعاقة يأتي على هامش الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة.


انطلاق مسيرة مشي من أمام كورنيش النيل بالأقصر
انطلاق مسيرة مشي من أمام كورنيش النيل بالأقصر
مسيرة مشي من أمام كورنيش النيل بالأقصر
انطلاق مسيرة مشي من أمام كورنيش النيل بالأقصر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة