الجينز يتخذ شكل البرميل هذا الصيفعيد الفطر يضرب أسعار الذهب«المالية»: تيسيرات جديدة في مشروع قانون «التجاوز عن مقابل الغرامات والضريبة الإضافية»انخفاض عجز الميزان التجاري 35% خلال الـ4 أشهر الأولى من العام الجاريحظر تحصيل أموال أثناء التقديم للطلاب بالمدارسخلال أيام.. إعلان نتائج امتحانات أولى وثانية ثانوي إلكترونيًاميزة جديدة لطلاب الدبلومات الفنية في ظل كوروناارتفاع العمر المتوقع عند الميلاد للإناث في مصر لـ 75.1 سنة في 2020حقيقة إرسال فرق طبية إلى المنازل لفحص "كورونا"الإمارات : استئناف الحركة الاقتصادية في دبي لنشاطهاخبير أرصاد: طقس ربيعي معتدل على كافة أنحاء البلاد حتى الأحد المقبلالقوي العاملة : رحلة طيران استثنائية للمصريين العالقين في أبوظبي .. غداً الخميسالتعليم تستعد لامتحان ٧٧٠ ألف طالب في الدبلومات الفنيةبعد انتهاء الحجر الصحي.. جامعة القاهرة تودّع ٢٨٠٠ عائد من الخارجالملا: التوقيع بالأحرف الأولى مع الشركات العالمية الفائزة بمناطق امتياز مزايدة البحر الأحمرتراجع العجز بالميزان التجاري بنسبة 35% خلال الـ4 شهور الأولى من 2020تيسيرات جديدة بمشروع قانون «التجاوز عن مقابل التأخير والغرامات والضريبة الإضافية»الأم "المتوحشة" تقتل طفلها المتوحد في المحاولة الثانية بطريقة بشعةرائدا فضاء أمريكيان يبدآن عهدا جديدا لرحلات الفضاء البشريةكم قطعة تم استخراجها ونقلها من مركب خوفو للمتحف المصرى الكبير ؟

مركز شباب ناصر بسوهاج يفوز ببطولة الجمهورية لرفعة البنش

   -  
رفع البنش

فاز مركز شباب ناصر، التابع لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج، بالمركز الأول لبطولة الجمهورية للقوة في رفعة البنش، بمركز التعليم المدني بمدينة ناصر شرق النيل، والتي نظمها الاتحاد المصري للقوة بالتعاون مع المديرية والمنطقة، تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، في إطار احتفالات الذكرى 46 لنصر أكتوبر المجيد على مدار يومين.

وقال الكابتن طارق زكريا الحداد، رئيس منطقة سوهاج للقوة، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، إن مركز شباب ناصر حصل على 128 نقطة، وجاء مركز شباب طهطا في المركز الثاني، برصيد 95 نقطة، بينما جاء نادي قنا الرياضي في المركز الثالث برصيد 81 نقطة.

ولفت الحداد إلى أن البطولة شارك فيها 100 لاعب ولاعبة، من أندية ومراكز شباب، محافظات قنا وسوهاج والمنيا وأسيوط، وبني سويف والدقهلية، فيما تخلف عن المشاركة الإسماعيلية واتحاد الشرطة وطلائع الجيش والشرقية.

حضر حفل ختام البطولة وتسليم الكؤوس للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، ممدوح طلب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، والدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة، والدكتور عبدالصبور طلب، نائب رئيس الاتحاد المصري للقوة، ومحمد جلال مقلد، نقيب الرياضيين بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة