كلوب: ليفربول لن يتراجع بعد حسم لقب الدوري الإنجليزيالألماني بيرهوف يقترح إقامة دوري أمم أوروبا في دولة واحدةاستئناف الدوري الإسباني يعيد الشعور بالحياة الطبيعية«كلوب» يعد جماهير ليفربول بالاحتفال سويا بالدوري الإنجليزي5 لاعبين في برشلونة أصيبوا بفيروس كورونا وتعافوا منهقوانين كرة القدم تنحني لمأساة «فلويد».. «فيفا» يدعو للرفق بالمتضامنين«مرور القاهرة».. كثافات بشارع رمسيس وتعطل أتوبيس نقل ركاب بصلاح سالم«مباحث القاهرة» تكشف تفاصيل مصرع شاب على يد والده بالمطريةمصرع فتاة في واقعة «الدهس» بالقاهرة الجديدة.. والقبض على سائق السيارةضبط شخص بحوزته 42 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالمرجسامسونج تخطط لضخ استثمارات بقيمة 84 مليون دولار في مصر على 5 سنواتداخل سيارة ملاكي.. كمين أمني يحبط تهريب 42 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالمرجالأمن يداهم مصنع لإنتاج كمامات رديئة وبداخله 80 ألف قطعة في عين شمستجديد حبس متهمين بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه بزعم توظيفها فى العقاراتالداخلية تغلق 251 مطعم ومحل لمخالفتهم إجراءات مجابهة كوروناالمتهمان بالاعتداء على شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بالوراق: "كنا بنهزر"ضبط 5 آلاف شخص اخترقوا حظر التجوال و2702 سيارة مخالفةالنيابة تأمر بسرعة التحريات فى وفاة شخص وإصابة 13 فى حادث تصادم بمدينة بدرالداخلية تكشف 8 تجار مخدرات غسلوا 15 مليون فى شراء العقاراتالقبض على سائق السيارة المتورط فى مصرع فتاتين بالتجمع

رشا السيد تبدأ تصوير مسلسل «اتجاه خاطئ»

-  
بدأت الفنانة رشا السيد، تصوير دورها في مسلسل «اتجاه خاطئ»، الذي يعد عمل فنتازيا يجمع بين الإثارة والتراجيديا في قالب واحد يتم طرحه بطريقه جديدة.

وتمنت رشا السيد أن يلاقي المسلسل نجاحا قويا ومردودا إيجابيا لدى الجمهور لما يحمل من تشويق وغموض للمشاهد، نظرا لقصته التي تجسد طبيبة نفسية مغرمة بزوجها وتحاول معالجة امرأة ترغب في الزواج منه، وتجسد «رشا» دور سكرتيرة رجل الأعمال التي تحاول تنبيه بطل المسلسل من المرأة التي ترغب في الزواج منه.

تكريم رشا السيد بمهرجان إيجي فاشون

المسلسل بطولة تركي اليوسف وإلهام على ورشا السيد وأحمد شعيب والمذيعة غريس قبيلي، ويقوم باخراجه محمد لطفي، ومن إنتاج مشترك بين ديالا الأحمر جاردينيا وإياد الخزوز أي سي ميديا، ويدير التصوير باتريشيو من إيطاليا، وإشراف عام سلطان النفيسي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة