فى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "منزل تاريخى معروض للبيع بـ 225 مليون دولار.. يضم 60 غرفة وعمره 80 عامًاشيماء تطلب الخلع: "بابا أجبرنى على الارتباط برجل يكبرنى بـ30 سنة"مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحدلكل اسم حكاية .. صور نادرة لتاريخ معبد أبو سمبل المحبوب من آمونبتكلفة 12 مليون جنيه .. جنوب سيناء تتغلب على ندرة مياه الشرب بمحطات التحلية5000 مشجع .. موعد مباراة الإسماعيلي والجزيرة الإماراتيبعد تعرضها لوعكة صحية.. إبراهيم سعيد يداعب والدته بالمستشفى.. فيديوماذا قال محمد النني بعد الاصطدام القوي بحارس أنقرة .. فيديومواجهات نارية للصعايدة فى انطلاقة دورى القسم الثانى.. اليومأبناء الزمالك رؤساء جمهورية السلة المصريةاليوم انطلاق اسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسىالزمالك راحة من التدريبات اليومأخبار ماسبيرو.. محمد سلماوي في نجوم على لايف.. غدانداء شرارة: مشاركتي في مهرجان الموسيقى شرف كبير لي

"كل شيء مسموح" جديد محمد سرور مع لايف ستايلز (فيديو)

-  
تخطو شركة لايف ستايلز ستوديوز، باحترافية وثبات وثقة نحو الأمام في مجال الموسيقى والفن المتميز، حيث أصدرت منذ أيام عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، فيديو كليب جديد للفنان محمد سرور بعنوان "كل شيء مسموح".
وتهدف الأغنية للارتقاء بذائقة الجمهور، حيث تتغلف بالأصالة الشرقية الممزوجة بالحداثة، من خلال نغمات إيقاعية مصرية، ويقدمها محمد سرور بأداء وإحساس عالي كونه لحنها بنفسه، وقد تم التحضير للعمل منذ فترة ليست بالقصيرة بين المطرب والشركة.

تم تصوير الأغنية مع المخرج فادي حداد في بيروت خلال يوم واحد فقط، وهو ما يعتبر انجازًا، نظرًا لتنوع المشاهد والأحداث في هذا الفيديو كليب الغني انتاجيًا وفكريًا، فهو أشبه بقصة رومانسية قصيرة.

لايف ستايلز ستوديوز تطرح أغنية روان عليان "انا عندي حبيب"
"كل شيء مسموح" عمل فني مميز يعتبر عودة قوية لمحمد سرور، من كلمات محمد شكري، ألحان محمد سرور، توزيع وميكس zoom، ماسترينغ عمار خاطر، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز. "كل شيء مسموح" جديد محمد سرور مع لايف ستايلز (فيديو) "كل شيء مسموح" جديد محمد سرور مع لايف ستايلز (فيديو) "كل شيء مسموح" جديد محمد سرور مع لايف ستايلز (فيديو)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة