"نتحمل عقده".. رسالة من مرتضى منصور لآل الشيخ بسبب ساسيمدرب مصر السابق: حجازي الأجدر بقيادة المنتخب.. وكان يجب أن يكون لصلاح دور أقوىلماذا هاجم إلتون جون الأسطورة مايكل جاسكون ووصفه بالمريض العقلى؟٢٨ دولة تشارك في الدورة الرابعة لمهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني بأسوان|صورمفعول جديد لعقار قديم يسهم فى إنقاذ حياة مئات الآلاف من ضحايا الحوادثمنظمة الصحة العالمية تحيي اليوم العالمي لهشاشة العظامالخريطة الكاملة لمواقع قطع التيار الكهربائى بالأقصر للصيانة خلال 3 أيامإعادة تأهيل وإحلال 1500 وحدة سكنية بمشروع فوسفات مصر بالوادى الجديدمحافظ الغربية: رصف شوارع مدينة زفتى بقيمة 14 مليون جنيه فى الخطة الجديدةتوفير 50 وظيفة لشباب شمال سيناء فى القطاع الخاص.. تعرف عليهامصرع طفل سقط من سلم المنزل بالشرقيةضبط سيارة محملة بـ45 ألف وحدة زريعة أسماك بكفر الشيخ بدون تصريحشيرين عبد الوهاب تعتزل "السوشيال ميديا" بسبب حرائق لبنان (فيديو)كريم فهمي ينتهي من تصوير "ديدو" بمدينة الإنتاج.. الأسبوع المقبلأشرف عبد الباقي يعرض "مسرح مصر" في السعودية.. 24 أكتوبربعد خبر وفاته في حادث.. كاظم الساهر يتصدر مؤشرات البحثتكريم الشاعر تامر حسين بجامعة عين شمس .. اليومالله يحفظ هالبلد المضياف.. المطربة أروى عن حرائق لبنانأصالة عن لبنان: الحياة تتمثّل بك.. أنت الملاذ وأنت الفرحبكلمات مؤثرة.. الحزن يخيم على نجوم الفن بسبب حرائق لبنان

العدوان التركى يواصل حصد أرواح الأبرياء..مقتل طفل بالقامشلى جراء قذيفة هاون

   -  

أفاد مراسل التليفزيون السورى، قبل قليل، بمقتل طفل في حي قدور بك في الجهة الشرقية لمدينة القامشلى، بعد استهداف العدوان التركى المدينة بقذائف الهاون.

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف قبل قليل عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا اقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة