«لا أستطيع التنفس».. استغاثة رجل أسود قُتل على يد الشرطة تفجر احتجاجات في أمريكاالإمارات تسجل 883 إصابة جديدة وحالتي وفاة بفيروس كوروناالجيش الليبي ينفي الحصول على مقاتلات حديثة: «أجرينا إصلاحات على طائراتنا القديمة»حاكم نيويورك يتهم الكونجرس بالتضييق على الولايات الأكثر تضررًا بـ«كورونا»«الصحة العالمية» تكشف عن دور الأسبرين في علاج مرضى «كورونا»بالأحضان .. المروض دين شنايدر يفاجىء جمهوره بفوتوسيشن مع الحيوانات المفترسةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 28/5/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالحلقة 23...مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثالثة والعشرون مترجمة موقع النورمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 23 مترجمةنزلت عثمان الحلقة 23 .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 23 مترجمةرواد تويتر بالسعودية يشيدون بحفل محمد عبدهترامب يشيد بعمل "سبيس إكس" قبل إطلاق الرحلة التاريخيةموسكو: سوق العمل تأثر بكورونا.. وهيكل الاقتصاد يحتاج إلى تغييرالخطوط الجوية الكويتية تتجه إلى تسريح 1500 موظف من الوافدينتأجيل انطلاق رحلة أمريكية تاريخية للفضاء بسبب سوء الأحوال الجويةجوتيريش: كورونا جعل حماية المدنيين في مناطق الصراع أكثر صعوبةليبيا تسجل أكبر عدد حالات إصابة بكورونا خلال يوم واحدالمديرة التنفيذية لـ"هواوي" تخسر قضية تسليمها للولايات المتحدةفنزويلا تتفق مع الأمم المتحدة على برنامج للغذاء مقابل الذهب"هواوي" تصدر بيانًا بشأن تسليم ابنة مؤسسها للولايات المتحدة

العدوان التركى يواصل حصد أرواح الأبرياء..مقتل طفل بالقامشلى جراء قذيفة هاون

   -  

أفاد مراسل التليفزيون السورى، قبل قليل، بمقتل طفل في حي قدور بك في الجهة الشرقية لمدينة القامشلى، بعد استهداف العدوان التركى المدينة بقذائف الهاون.

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف قبل قليل عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا اقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان أمس الأربعاء، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

وأفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية، أن تركيا بدأت "عدوانا" على منطقة رأس العين، مؤكدة أن قصفا جويا ومدفعيا مكثفا على المنطقة أدى لحركة نزوح كبيرة للأهالى.

فيما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، أن الطائرات الحربية التركية تشن ضربات جوية فى الشمال السورى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة