مدبولي يعود إلى القاهرة قادما من واشنطن بعد زيارة غلب عليها الملف الاقتصاديتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لآلام القفص الصدري.. والأهم أن تعاود الطبيبالأكبر في الشرق الأوسط.. افتتاح وتشغيل محطة مترو هليوبوليس خلال ساعاتاليوم .. البرلمان يأخذ الموافقة النهائية على 3 قوانينفيديو.. مشاهير لبنان يشاركون في المظاهرات: "بدنا نعيش بكرامة"«زي النهاردة».. وفاة الفنان محمد فوزي 20 أكتوبر 1966الأهلي يلغي حجز الفندق قبل مباراة الجونة ويتمسك بلقاء القمةمرممة آثار بمنطقة خبيئة العساسيف: أتعامل مع الأثر كأنه ابني.. فيديو"القوى العاملة" ببورسعيد: 2242 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الصناعيةهل يحق لصاحب العمل إنهاء العقد للعامل حال الحكم عليه فى جناية؟مشروع تسمين الدواجن بسوهاج بتكلفة 8.5 مليون جنيه.. تعرف عليه × 12 معلومة13 فعلاً اعتبرها قانون الجمارك تهريبًا.. تصل عقوبتها إلى الحبس والغرامة100 مليون صحة: الحالة النفسية تؤثر على الصحة العامة فانظروا للإيجابياتضبط ٦ مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص في أبو النمرسفى ذكرى ثورة القاهرة ضد بطش الفرنسيين.. تعرف على أحداث راح ضحيتها 2500 شهيد"التعليم" تكثف لجان المتابعة على المدارس للتأكد من الانضباط بالدراسةبهاء الدين شعبان: من يزعم أن اليسار جزء من الماضي مخطئاقتصار استيراد إضافات الأعلاف على شحنتين اثنتين فى الربع الثالث من العامتنفيذ 25 طريقا جديدا و 5 أسواق تجارية بمدينة الشروق3 حلول لتبييض الأظافر.. "لو لونها غير من التدخين أو المانيكير "

رئيس الإسماعيلي ينهي الجدل حول مصير عماد حمدي ويعلن تمسكة بالعناصر الأساسية

   -  
المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى

 أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى و المشرف العام على قطاع الكرة أن ماتردد حول رحيل أى لاعب من القوام الأساسى للفريق عبر وسائل الإعلام سواء التليفزونية أو المقروءة أو الإليكترونية هو عارٍ تمامًا عن الصحة.

 قال عثمان أن تلك الأخبار تستهدف تعطيل مسيرة النتائج الإيجابية التى يحققها الفريق منذ بداية الموسم فضلًا عن ضرب الاستقرار الفنى والإدارى الذى يشهده النادى .

وأضاف عثمان بأن الفترة الأخيرة شهدت تداول عدة أنباء حول الاستغناء عن عماد حمدى لاعب

ارتكاز الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل وهو ما لا يمت للحقيقة بصلة نظرًا لامتداد تعاقد اللاعب مع الفريق حتى انتهاء موسم 2022 .

وشدد عثمان على أن مجلس الإدارة متمسك بجهود جميع لاعبيه الذين يمثلون القوام الأساسى مهما كانت الاغراءات وذلك ضمن السياسة التى تشمل إعادة بناء الفريق بحيث يكون قادر على المنافسة على الصعيدين المحلى والخارجى والتى بدأت بالتعاقد مع مجموعة اللاعبين

الجدد المميزين الذين نجحوا فى الانسجام سريعا ضمن صفوف الفريق وتحقيق الفارق الفنى بشهادة الخبراء والنقاد .

وواصل رئيس الإسماعيلى بأن الخطة شملت أيضا تمديد تعاقد جميع اللاعبين من صغار السن والذين يمثلون مستقبل النادى المشرق خلال السنوات المقبلة حيث أن أقل مدة تعاقد لاعب بصفوف الفريق تمتد حتى الثلاث مواسم القادمة ، منوها إلى أن الفريق بات يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرات .

وطالب رئيس الإسماعيلي جماهير النادى الواعية الإلتفاف حول الفريق وعدم الإلتفات لتلك الشائعات المغرضة والتى تهدف فى المقام الأول لتعطيل مسيرة الفريق ومحاولة هز الاستقرار الذى يفرضه مجلس الإدارة فى الفترة الأخيرة .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة